الإثنين 30 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

منتجات يجب أن تشتريها بجودة عالية مهما ارتفع سعرها حتى لا تض-رك فيما بعد

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

عادةً ما تتوفر المنتجات بجودات مختلفة وبالطبع بفئات سعرية مختلفة، ولنا الحرية في اختيار ما يُناسبنا وما يناسب الميزانية الموضوعة لكل شيء بالنسبة لنا، ولكن اتضح أن هناك بعض المنتجات التي حتى لو أغراكم سعرها المنخفض على حساب جودتها، فيجب ألا تشتروها، وفي المقابل يجب أن تختاروا المنتجات ذات الجودة الأفضل وكأنه استثمار طويل المدى، وإليكم قائمة بتلك المنتجات ⇓

كأس الدو-رة الشه-رية

الد-ورة الشه-رية هي عملية دورية وطبيعية لأي سيدة بالطبع، ولاتزال هناك العديد من الاختراعات والابتكارات للتعامل مع الدو-رة الشه-رية، ومن ضمن الاختراعات التي ظهرت مؤخراً هو كأس الد-ورة الش-هرية، فالاتجاه العام نحوه الآن لأنه، حسب وجهة نظر مبتكريه، قابل لإعادة الاستخدام وصديق للبيئة على المدى الطويل، على عكس الفوط الصحية. كما أنه أيضاً مريح ولا تنتج عنه أية روائح كريهة، وقد يبدو لكِ من الوهلة الأولى أنه مكلف بعض الشيء، ولكنه قابل لإعادة الاستخدام ولذلك فهو موفر على المدى الطويل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

* وبالطبع لا يزال هناك بعض الحديث عما إذا كان هذا الاختراع مفيداً أم يحمل بعض المخا-طر الصحية، لذلك يجب أن تستشيري طبيبك المتخصص قبل الإقبال على استخدامه.

المكنسة الكهربائية الروبوتية

المكنسة الكهربائية العادية كانت من الاختراعات الرائعة التي ساعدت ربات البيوت كثيراً في تنظيف المنزل بشكل أسرع وبفوضى أقل. ويجب أن تستثمري في شراء مكنسة كهربائية ذات قوة كهربائية أعلى لأن هذا يعني أن قوة الشفط أعلى وبالتالي ستحصلي على نظافة أسرع بمجهود أقل، وأيضاً تقللي من استهلاك الكهرباء على المدى الطويل.

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات