الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

من هو الشهيد عبدالعزيز الفريح ؟

موقع أيام نيوز

من هو الشهيد عبدالعزيز الفريح ويكيبيديا، انتشر وبشكل واسع خبر استشهاد عبد العزيز الفريح، إذ سادت أجواء من الحزن والأسى على فقدان هذا الشخص بين أوساط الكثير من السعوديين في المملكة العربية السعودية، فهو أحد الشهداء الذين طالتهم أيادي الغ،ـدر أثناء أداء الواجب اتجاه الوطن، وهو ضمن ضحايا حملات الحرب ضد المخدرات التي تقودها السعودية وبقوة للقضاء على هذه الآفة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على سيرة عبد العزيز الفريح وكما عمره بالتفصيل.

من هو الشهيد عبدالعزيز الفريح ويكيبيديا

عبد العزيز الفريح هو ضابط من ضباط رجال الأمن في السعودية، وبالتحديد ضابط في قوات مُكافحة المُخدرات، ولد الفريح في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة (رفحاء) شمالي السعودية، كبر وترترع فيها، وقد انضم إلى قوات مُكافحة المُخدرات، وهو الجهاز الذي يعمل على محاربة التجار والمروجين لهذه الآفة الخطيرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقد تمكن الفريح في القبض على الكثير من المُروجين لهذه التجارة واستطاع القبض على البعض منهم، وقد تصدر خبر استشهاده منصات وشبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير ومُكثف، فهو من مواليد العام 1979 ميلادية ويبلغ من العمر الآن 45 عاماً.

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

السيرة الذاتية كاملة الشهيد عبدالعزيز الفريح

إليك السيرة الذاتية لهذه الشخصية التي عملت على مُحاربة المُخدرات قبل أن يتوفي في مهمة من المهمات التي كانت تهدف للقضاء على هذه الآفة، وسيرته كالتالي:

اقرأ أيضا :

 

من هو الشهيد محمد العجلان وما هو سبب وفاته

 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

17 مايو, 2023

  • الاسم كاملاً: عبد العزيز عبدالرحمن عثمان الفريح.
  • تاريخ الميلاد 1979 ميلادية.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية – منطقة رفحاء شمال المملكة.
  • العمر الحالي: 45 عاماً.
  • الجnسية: في سياق الحديث عن من هو الشهيد عبدالعزيز الفريح ويكيبيديا جنسيته سعودي.
  • المؤهل العلمي: جامعي.
  • الحالة الاجتماعية: مُتزوج.
  • تاريخ الوفاة: 22 ذو القعدة 1444 هجري 12 يونيو حزيران 2023.
  • المهنة السابقة: ضابط في قوات مكافحة المخدرات وأحد رجال الأمن في المملكة العربية السعودية.

 

كم عمر عبدالعزيز الفريح

كما ذكرنا سابقاً، فهو من مواليد 1979 ميلادية، حيث يبلغ من العمر الآن 45 عاماً، فقد التحق في جهاز الأمن السعودي لمكافحة المخدرات، وقد توفي بهذا العمر بعد كان يقوم بواجبه، قبل أن تطاله يد الغ،ـدر ويتوفى يوم 12 حزيران 2023 ميلادي، وهذا هو سبب وفاة عبدالعزيز الفريح من هو عبدالعزيز الفريح.