الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

من هي لانا القسوس ؟ ومن هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

من هي لانا القسوس  ومن هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس، من هي لانا القسوس ومن هو زوجها، ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمُحركات عبر الإنترنت بالبحث عن السيرة الذاتية حول زواج الإعلامية الأردنية لانا، والكثير يبحث عن زوجها وماذا يعمل وغيرها من أشياء أخرى، واليوم  سنتعرف على ياسر المناصير خطيب الإعلامية لانا القسوس، وما هي سيرة لانا القسوس الذاتية بالتفصيل، وكم عمر خطيب لانا القسوس رجل الأعمال ياسر المناصير الحقيقي.

من هي لانا القسوس 

أعلن وبشكل رسمي عن خطوبة الإعلامية الأردنية مقدمة برنامج (يسعد صباحك) لانا قسوس، وذلك على المهندس ياسر المناصير، وقد تصدر هذا الأمر مواقع الإنترنت ومنصات التواصل على تويتر وفيسبوك، وإليك ما نعرفه عنها وهي كالتالي: 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الاسم بالكامل لانا طلال قسوس وهي من مواليد 27 نوفمبر من العام 1976 ميلادية، وهي إعلامية أردنية، اشتهرت في برنامجها اليومي الصباحي (يسعد صباحك) والذي يُتابعه الكثير من الأردنيين وغيرهم من العرب في السعودية، وفلسطين، ولبنان، وغيرها من البلدان، وديانة عائلة القسوس مُسلمة

البداية الحقيقية للإعلامية الأردنين كان في العام 1997 ميلادي، وذلك بالعمل مع التفلزيون الأردني، وذلك بعد أن قدمت أول برنامج على الهواء، وشاركت في الكثير من العديد من البرامج المباشرة والتي تم تسجيلها، وكانت تنشط في مواضيع فنية، اجتماعية ثقافية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عُينت (سفيرة النوايا الحسنة للإعلام) لدى الاتحاد الأوروبي الدولي متعدد الأغراض، وذلك في تاريخ 17 إبريل 2015 ميلادي، وكانت عضو في القافلة الدولية لسفراء النوايا الحسنة حول العالم، وكانت أول إعلامية أردنية تنال هذا المنصب وغيرها من المناصب المُهمة في مجال الإعلام، توفي والداها في العام 1999 ميلادية، وهي تبلغ من العمر حالياً 46 عاماً.

انت في الصفحة 1 من صفحتين