الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما هو جوجل بارد Google Bard AI وكيف استخدم غوغل بارد؟

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

ما هو جوجل بارد Google Bard AI وكيف استخدم غوغل بارد؟ الكثير من المستخدمين يبحثون عن رابط دخول تطبيق شات بوت جوجل بارد وذلك للاستفادة من مميزاته التي تنافس بها تقنية الذكاء الاصطناعي التي غزت العالم (شات جي بي تي)، ChatGPT، فالتسابق ما بين الشركات على الروبوت الآلي للمحادثة ما زال على أشده، ومن بين أبرز الشركات التي تنافس على روبوت الذكاء الاصطناعي هي شركة جي بي تي وشركة جوجل الأمريكيتين، واليوم عبر مفيد سنتعرف على الفرق ما بين منصة بارد Bard AI chatbot وتقنية شات جي بي تي.

ما هو جوجل بارد – ما هو Bard

تطبيق بارد أو منصة Google Bard هي تقنية من التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخراً من أجل منافسة تكنولوجيا روبوتات المُحادثة والبحث ممثلة في (شات جي بي تي)، ومن أجل الدخول في هذا العالم من التكنولوجيا، أطلقت شركة جوجل الغنية عن التعريف، روبوت المُحادثة (بارد) وهو نموذج توليد النصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي AI.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حيث تستخدم هذه التقنية في التعلمي العميق والعمل على التخليل اللغوي والإجابة عن الأسئلة والاستفسارات وذلك للمساعدة في الحصول على إجابات وحلول لمشاكل وتوليد لنصوص ذات جودة عالية، حيث يُعتبر جوجل بارد واحد من الروبوتات التي تعمل بناء على تقنية الذكاء الاصطناعي، طورتها شركة قوقل، والسبب في هذا منافسة تقنية روبوت الدردشة ChatGPT، وبينج شات، وغيرها من التقنيات الأخرى التي ظهرت على الساحة التقنية.

فهو روبوت دردشة يُحاكي الأسلوب البشري في الإجابة على أسئلة واستفسارات، وتوفير رسائل بحث وقصص وروايات، وذلك أعتماداً على مُحرك البحث جوجل نفسه، واسم قوقل بارد مُستوحى من الشاعر (ويليام شكسبير) والذي كان يُلقب باسم (دا بارد) وذلك للدلالة على الشخص الذي يُلقي القصص على الآخرين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

باختصار تقنية Bard Chat، هي التقنية التي جائت لمنافسة الشركات التي تطور في هذا المجال وتريد تحقيق السبق فيه، فهي الروبوت الذي يوفر لك أكواد لعمل موقع إلكتروني، كتابة قصة، رواية، كتاب، تلخيص كتب، والإجابة على كثير من التساؤلات الأخرى التي قد يحتاجها الإنسان.

15 أبريل, 2023

 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ما هي مميزات جوجل بارد Google Bard

توفر تقنية أو روبوت الدردشة (قوقل بارد) الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل من مهمة البحث والحصول على الإجابات والتساؤلات أمراً سهلاً للغاية، فهو مُنافس شرس لروبوت (شات جي بي تي) ويُحاول بكل طاقته التفوق عليه ومنافسته وجذب المستخدمين إليه، وإليك أبرز مزايا روبوت Bard (chatbot)، وإليك أهمية تقنية Bard من جوجل، وهي كالتالي:

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات