الإثنين 30 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انتقاء أثاث البيت السعيد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اثاث البيت السعيد

انتقاء أثاث البيت مهمة صعبة وخاصة إذا كان الأشخاص الذين يرغبون في تجديد أو شراء أثاث للبيت من ذوي الدخل المحدود، وبجميع الأحوال يجب أن يتم دراسة المساحة التي يرغب الأشخاص بتأثيثها، وتحديد الألوان المناسبة فإذا كانت المساحة ضيقة فيجب طلائها بألوان مفرحة وفاتحة، أما إذا كانت المساحة كبيرة فيجب طلائها بألوان دافئة لتقليل المساحة، وبجميع الأحوال بعض الناس يحبون أن يبقى الطلاء الأبيض الأساسي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عملية شراء الأثاث هي عملية سهلة وصعبة في آن واحد ، فانتقاء الأثاث يجب أن يتم بعانية وبعد حسابات دقيقة، خاصة أن الكثير من الناس لا يجددون أثاث بيوتهم بشكل مستمر، ومن هنا يجب أ يقوم الأشخاص بزيارة لأكثر من معرض لبيع الأثاث وأن يذهبوا إلى سوق الأخشاب والأثاث الكبير في مدينتهم وغالبا كل مدينة فيها سوق كبير للأثاث حيث يتمركز فيه كبار تجار الأثاث ، وفي هذه الأسواق تكون الأسعار أقل من أسعار المعارض.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لا يجب أن يتسرع الناس في شراء الأثاث ويفضل أخذ آراء الأشخاص الذين يثقون بهم، والاستفسار عن الأسعار ، وليس من الضروري التقيد بالموضة خاصة للأسر والأشخاص الذين يرغبون في شراء أثاث عملي يصمد أمام الاستعمال اليومي، وهنا يجب التأكيد على أن انتقاء الألوان الفاتحة للأطفال أمر جيد ولكن بعد التأكد من

الأطفال ليسوا من النوع الذي يهوى التخريب، ويتربى على الاستمتاع بالإتلاف، وهنا سيندم الأهل على شرائهم لغرف الأطفال الملونة والجميلة والتي ستفسد بعد فترة قصيرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تلعب التكنولجيا دورا هاما في عملية انتقاء الأثاث فليس على الذي يرغب في شراء أثاث جديد سوى كتابة " أثاث للمنزل" أو " موديلات الأثاث " على غوغل وسيظهر عندها الكثير من الصور والموديلات للأثاث وهذا الأمر قد يعطي أفكار جديدة ويوسع الأفاق أمام المشتري.

انت في الصفحة 1 من صفحتين