الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة حجة ذهبت لتشتري سيارة لحفيدها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

"الحاجة اللى فى الصورة راحت معرض سيارات علشان تشتري عربية لحفيدها علشان اتخرج من الجامعة...واختارت عربية فالموظفة بصتلها وقالتلها ..اخرجي برة خلينا نشوف شغلنا بدل ما أطلبلك الأمن فنزل
مدير المعرض رفع صوتها  وقلها عايزه ايه ياحاجة قالتله
عايزة أغلي واحسن عربية عندكوا فاختارت  العربية ودفعت الفلوس واستلمت المفاتيح وساقت الحاجة العربية ونزلت

الزجااج وبصت للموظفة وقالتلها لو كانوا لسه بيبيعوا العبيد كنت اشتريتك .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حدث بالفعل 👏🏻👏🏻
قصة للعبرة 
#السبوره
#1: طبق ما تقول
عادة ما يحترم الناس القدوات الذين يفعلون ما يقولون، فمن لا يطبق ما يقوله لا يصل صوته للجمهور مهما كان مفوهًا وصاحب خطب ارتجالية، لأن فاقد الشيء لا يمكن أن يعطيه مهما حاول، ومعنى أن تكون مصدر إلهام في التطبيق أي أن تفعل أمرًا ما ويراه غيرك فيفعل ما فعلت فيحصد النتيجة التي تمناها من متابعته لك، وإلا فإنه سيعرض عنك ويذهب إلى شخص صاحب مصداقية وأكثر تطبيقًا لما يقول، وعندها لن تصل إلى ما ترنو إليه بل بالعكس سيجعل منك مصدر نقد أمام الجمهور في حالة وجدوك على حالة كنت تنصح الناس بعكسها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

#2: لا تتكلم عن نفسك
لا تتكلم كثيرًا عن نفسك خاصة عندما يلجأ إليك الآخرون لحل مشكلاتهم، أو لطلب النصح بل أخبرهم بما تعرفه من معلومات حيال الموضوع بناء على مصادر أخرى خارجية، أو بناء على تجارب الآخرين، أو حتى تجربتك لكن من دون التصريح بأنها تخصك، لكن لا يعني هذا أن لا تفصح عن بعض التجارب الإيجابية في حياتك إن دعت الضرورة لذلك، ولكن أقصد أن الميل العام في

انت في الصفحة 1 من صفحتين