الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل نكت تونسية مضحكة

موقع أيام نيوز

نكت تونسية مضحكة
كثير من الناس يتطلعون إلى الاستماع إلى أجمل النكت التونسية المضحكة فهي تعتبر مصدرا للفرح والمرح يجذب الجميع تتميز هذه النكت بتنوعها وشهرتها حيث يحرص الكثيرون على مشاركتها لإضفاء الضحك والسرور على الأوقات وسوف نتعرف على أجمل النكت التونسية الممتعة.
وبالنسبة للنكت المميزة والشهيرة التونسية التي تعبر عن الفكاهة وتشعر الناس بالسعادة يحرص الكثيرون على مشاركتها بشكل كامل وشامل وها هي بعض الأمثلة
رجل غبي ضاع بهيمته وعندما رأى حمارا بريا فكر في كيفية تلوينه لكي لا يتعرف عليه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
رجل بخيل جالس في الطابق الرابع عندما سقط دينار منه هبط ليجده ولم يعرف لماذا لأن الدينار هبط قبله وسقط في فمه الواحد فماټ.
شخص حاول توسيع الباب فقال لا أحد يأخذ دورة اليوغا.
شخص عند جدار من الصخور شرب من ماء النبات لأن النباتات تكسر الصخور.
سؤال من أغبى الأسئلة بالعربية شنوا يتناول الكاتب في النص الجواب صحن جلبانة وباك بوز فانتا.
واحدة الدجاج مرضات بالسخانة جابت عظمة صموتها.
واحدة قبل ما تسافر قالت لراجلها قوليلي بالقطوسة متاعي.
الراجل قعد وراه وقالوا خويا بعد راسك تعمل مزية.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
روحوا طلعت وهو يستنى هيا هي كملت ورقدت دخل الدار.
فركس مكناس مالقى حاجة يسرقها فرفش لها شعرها وهرب.
غبيان في مطعم الغبي الأول طلب عصير ليمون عليه ليمونة فطلب الثاني حليب عليه بقرة.
عصابة خطفت عزوزة واتصلوا براجلها بالهاتف آلو مرتك بحذانا وهي تساوي ثلاثين مليون الزوج وقتاش باش تبعثلي الفلوس
عزوزة تمشط في شعرها الليل كامل والسارق يستنى فيها ترقد باش يسرقها هي توا ترقد أهي توا ترقد شاااي حتى لين.
في تونس فقط تلقاه لابس مونڨالة تسألو على الوقت يجبد البورطابل.
تونسي دامغ صاحبة بدبوزة قاز.
تبدأ تفسخ في السبورة والمعلم يدور على الكرارس ويصلح في الأغلاط والعصا في يدو ساعة كاملة وانت تفسخ وهو ناسيك سبحان الله.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
الشرطي يسأل السارق بربي كيفاش نحيت السطوش وهو في جيب الفيستة متاع الراجل ومسكر من الداخل بسلسلة قالو برجولية آنا ما نعطيش دروس بلوشي.
زوز راكبين في كرهبة ظربو واحد الاول قال للثاني اهبط شوفو ماټ ولا لا ياخي هبط و قالو ايجى شويه على الي
نكت تونسية مضحكة حتى البكاء
واحد بليد خالتو جابت ولد مغير وذنين خلتو يقول لامو امشي بارك لخالتك اما توا رد بالك تجيبلهاش موضوع الوذنين ما تجرحلهاش مشاعرها قالها الولد أوكيه مشا وسلم على خالته وباركلها وقالها أهم حاجة تكثرولو من عصير السفنارية باش ماينقصلوش النضر قالت خالتو وإذا نقص النضر نشريولو مرايات  قالها لبليد ماو هاذي المشكلوين باش يعلقها.
قالك أوباما حاب يدهن البيت الأبيض الحصيلو جاب 3 مقاولين الأول صينى طالب 3 مليون دولار والثاني ألماني طالب 7 مليون دولار والثالث تونسي طالب 10 مليون دولار الصينى قال 1 مليون سلعة ومليون للخدامة ومليون
أرباح ليا الألماني قال مليون السلعة و 2 مليون الخدامة و مليون أرباح التونسي اتكا على أوباما وقاله 3 ليك و ليا ونعطو 3 للصيني تاو يدهنو.
واحد ضيفو صاحبو النهار الأول جابلو حليب وفي النهار الثاني حليب وفي النهار الثالث حليب وفي النهار الرابع جابلو صاحبو الحليب صاح الرجل وقالولو بجاه ربي اليوم نحبك تفطمني.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
سألو واحد بخيل آش تعمل لو الدنيا بردت قال نقعد جنب الشوفاج  قالو ولو الدنيا بردت أكثر قال نقرب من الشوفاج  قالو ولو بردت أكثر قال نلصق في الشوفاج  قالو باهيولو بردت أكثر و نزل ثلج قالو قتها أنشعل الشوفاج وأمري لله
استاذة رياضيات عرست بواحد هامل ومنحرف جابوا واحد سموه شبه منحرف.
واحد دخل صبعو في سطل ماء فرق كيف خرجوا ما لقاهوش ياخي غطس راسو يلوج عليه.
مره واحد متعارك معا مرتو كتبلها ورقة فيها قيمني 6 في صباح قام 11 لقا ورقة مكتوب علاها قوم تو
واحد سألوه كيفاش نفرقو بين الذبابة الذكر و الذبانة الانثى قالهم كانها ديمة لاصقة للمراية راهي ذبانة انثى وكأنها ديمة دايرة على الماكلة راهي ذبانة ذكر.
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أفضل نكت تونسية ټقتل من الضحك
تلاتة مجانين قرروا يهربوا من مستشفى المجانين قالوا نديروا خطة إذا كان السور طويل نقصروه شوية ونهرب وإذا كان قصير نهرب مباشرة لكن لما راوا المستشفى مالقوش سور قالوا يلا نرجع الخطة فشلت.
واحد ياباني كان رافق عربي وضع الياباني إصبعو على أذنو فسألوه العربي شنوة تعمل قالو الياباني ناقص نتكلم على البورتابل العربي سكت لحظة وبعد ذلك قام يرتعش فسألوه الياباني شنوة تعمل قالو نستنا نبعث فاكس.
المعلم سأل تلميذ شنوة درجة غليان الما قالو 90 درجة فقاطعوه صاحبو وقالو 90 درجة يا ريت تفهموها هي درجة غليان الزاوية القائمة.
وحدة ضيفو صاحبه كل يوم جابلو حليب وفي اليوم الرابع جابلو هو الحليب فصاح الراجل وقالو باللهجة ربي اليوم نحب نتفطم.
تعتبر النكت التونسية مصدرا للفرح والمرح حيث تعكس طابعا خاصا باللهجة التونسية والثقافة المحلية تتميز هذه النكت بروحها الفكاهية وتنوعها ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الناس سواء داخل تونس أو خارجها إنها تساهم في إضفاء البهجة على الأوقات وترسخ روح التفاؤل والتسلية في الحياة اليومية وبهذا نستطيع القول أن الضحك هو لغة عالمية تترجمها النكت التونسية ببراعة وتجذب قلوب الناس وتجعلهم يستمتعون ويتفاعلون معها بكل مرح وبهجة.