الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل كلام عن الإهمال

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الإهمال هو انك لم تعد تهتم بشئ كما كنت تعتاد سواء اهمالك لنفسك او لغيرك او لطبعك او لعملك الإهمال كفيروس يمكنه التوغل داخل حياتك باكملها اذا سمحت له بذلك فاحرص على ان لا تهمل شي لأنك عند اهمالك للشي تفقده وكثير منا من يهمل في نفسه في عمله في كثير من حياتنا اليومية ومنا من يهمل زوجته وأولاده فيفقد حب زوجته له تدريجيا ولكثرة الإهمال احببنا ان نقدم لكم موضوع اليوم عن الإهمال .

أقوال عن الإهمال

عزة النفس في إهمالها— ميخائيل نعيمة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الدولة تهمل الشباب و تحول الوطن إلى دار مسنين.— جلال عامر

 

الصانع المهمل يلقي اللائمة على أدواته— مثل انجليزى

يحدث أن يكون الاكتئاب فرصة ذهبية أعطتها الحياة لنا لنواصل التقدم في أمور تعني الكثير لقلوبنا، إلا أنها جراء تسرعنا أو إهمالنا، قد أزيحت تحت السجادة، أُخفيت فنُسيت.— إليف شفق

 

الإهمال ده البداية لنهاية كل حاجة حلوة

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كم من الكتب الجيدة تتعرض للإهمال بسبب عدم كفاءة بداياتها.— إدغار آلان بو

 

هذا منهج ثابت الحكومة تهمل حلاً يحتاج إلى ملايين و تنتظر حتى يحتاج إلى مليارات.— جلال عامر

لا تجبر أحد علي الاهتمام بك والسؤال عنك فمن يحبك بحق سيبحث عنك كما لو كان يبحث عن شئ ثمين ضاع منه

لم أهمل أحد يوماً كل من تسرب من بين يدي لم يكن متمسكاً بي جيداً

عندما يهمل الانسان الورد يذبل وېموت كذلك بعض البشر عندما تهملهم ېموتون ..!— عماد حسني

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

إن ما نبحث عنه نجده ، أما ما نهمله فسوف يهرب منا.— سوفوكليس

عندما أموت سوف يّدعي أحد مؤلفي سيرتي – يا له من أحمق- أنني كنت زاهدا، قليل الشهوات..رجل يستمريء العيش في الإهمال والفقر. ولن يدرك أحد أنني اكتفيت بحياة الزاهد لأنه استحال عليّ العيش وفق طبيعتي الحقيقية ولأنني فضلت العُري على الزيّ الموحد ، والمهين الذي ترتديه البرجوازية. –— نيكوس كازانتزاكيس

من يحب لا يهمل ومن أراد القرب ستكون هناك ألف طريقة للإقتراب

السرعة لا يعجب بها أحد أكثر من المهمل— كليوباتر.

انت في الصفحة 1 من صفحتين