الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حكاية تقول امرأة ذات يوم طلبت من زوجي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

#قصــــة_جـــديــــدة ?
#من_اقـوى_القـصص"

( الرســالــــة المؤاثره  )

القــــــصة 

تقول ٳمرأة في ذات يوم طلبت من زوجي قبل ذاهبه الى العمل أن يحضر لي غرضاً عند عودته من العمل ونبهت عليه ان لا ينسئ ،

وعندما عاد زوجي من العمل كان يديه فارغة ولم يحضر لي الغرض الذي طلبته منه ، وكنت في هذاك الوقت منزعجة ومعصبه كثيراً ، وزداد ڠضبي أكثر عندما رأيته لا يحمل طلبي الذي نبهت عليه أن لا ينساه ؟ لم أستطيع أن أسيطر على نفسي فقمت بالصړاخ عليه وبدأت اتشاجر معاه ؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وصار صوتي عالياً ، وكنت أزداد غضباً حين أراه ساكتاً لا يرد بكلمة، بل كان لا ينظر الى وجهي وهذا ما جعلني أنفعل بشدة ، ثم طلبت منه الطلاق وكنت مصره على ذلك.  ولكن لم يبالي بأمر طلبي لطلاق فتركني ودخل الى غرفة النوم ، فلحقت به وشديته من قميصه وقلت له أن كنت رجلاً أرمي علي الطلاق ، وطلقني ؟

ثم فجأة ملامحة تغيرت وعرفت أن كلمتي أثرت فيه ولكن لم أعطي اي اهتمام لذلك ، 
ثم قال لي ؟ حسناً خذي أبنتك وأذهبي الى بيت والدك وثم رح سوف أرسل لكي ورقة الطلاق ؟

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أخذت أبنتي الصغيره وذهبت الى بيتنا .و. وكانت حالتهم الماديه كثير حرجه ولكن كنت قد جمعت بعض المال من مصاريفي اليوميه ، وأنفقتها وصرفتها على نفسي وأهلي وبعد يومين جاء زوجي وأعطاني ورقة الطلاق وذهب ولم يعطي اي ورقة من المال كـ نفقة على مصاريف أبنته  ..  شعرت بالڠضب وأخذت الورقه وثم وضعتها في خزانتي ؟

وبعد عشرة أيام نفذ المال الذي كان معي وصارت حالتنا أسوء بكثير ، لم يكن يوجد شيئاً في المطبخ نأكله وكنت حاملاً في الشهر السابع ، ..

انت في الصفحة 1 من صفحتين