الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على مخاطر وضع كوب من الماء بجوارك أثناء النوم

موقع أيام نيوز

قد تستقبل بعض المتطفلين في كوب الماء!

كوب من الماء

سكب الماء في كوب مكشوف وتركه حتى الصباح قد يجعله أكثر عُرضة لأنواع كثيرة من الغزاة كالبعوض والذباب والحشرات الأخرى، ليس إلى هذا الحد فقط بل من الممكن يتساقط الغبار فيه أثناء النوم وقد لا تلاحظه أثناء شرب المياه أول شيء في الصباح.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

قد يتغير مذاق الماء

كوب من الماء

يتم إضافة الكلور إلى الماء كجزء من عملية التطهير، ولكن إذا سكبت المياه في كوب وتركته خلال ساعات الليل، فمادة الكلور ستتطاير وبالتالي سيتغير المذاق المعتاد عليه قليلاً، خاصة إذا كنت معتادً على احتساء ماء الصنبور الجاري.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

ستتحول مياهك إلى أرض خصبة لتكاثر الجراثيم

كوب من الماء

بمجرد أن تأخذ رشفة من الماء، فإنك بذلك تُنقل ملايين البكتيريا من فمك إلى الكوب، فقط تخيّل أنك قبل النوم مباشرة احتسيت رشفة وتركت الكوب طوال الليل، لتستيقظ صباحاً لتناول المياه كعادة صحية، ولكن بدلاً من أن تجني الفوائد، تحصد في الأخير الجراثيم التي ستدخل فمك.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

إنها خطړ حريق محتمل

استخدامنا المتواصل لهواتفنا، يجعلنا عادة ما نضعها بجانب أسرّتنا على المنضدة لإعادة الشحن، والتي غالباً ما يكون موضوع عليها أيضاً كوباً من الماء! وإذا سقط كوب المياه بالخطأ، فقد تكون هواتفك عُرضة للتلف، بالإضافة إلى احتمالية حدوث ماس كهربائي.

 

سوف يصبح الماء أكثر حمضية قليلاً

كوب من الماء

قد تمتص المياه الموجودة في كوب مكشوف كمية صغيرة من ثاني أكسيد الكربون من الهواء، والذي ينتج عنه خلل طفيف في درجة الحموضة – pH. دعونا نُشير أن هذا لن يؤثر على صحتك لكنه قد يغيّر طعم الماء، مما يجعله أقل إمتاعاً لتذوقك أثناء الشرب، خاصة إذا كان لديك مستوى رفيع من حاسة التذوق.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

قد يؤدي الاحتفاظ بكوب من الماء بالقرب من سريرك إلى الأرق

إذا كنت تواجه صعوبة في النوم، ربما تلجأ إلى رشف المياه من الكوب الموجود بجوارك، وهذا سيزيد بكل تأكيد من رغبتك للذهاب إلى الحمام. والقيام بذلك عدة مرات في الليل قد يفسد دورة نومك، مما يحرمك من النوم الجيد في الليل ويجعلك تشعر بالتعب والإرهاق في الصباح.