الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل كلام عن القهوة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

القهوة هي عبارة عن مشروب منبه يزيد من التركيز يعد من بذرة البن المحمصة ويعد من أكثر السلع استخداما في اغلب انحاء العالم وذالك لأهمية تواجده بشكل اساسي كمشروب سواء بجانب الوجبات او شرابه من حين لأخر علي مدار اليوم ولأهمية القهوة عند الكثير من الأشخاص احببنا ان نقدم لكم مجموعة من الحكم والأقوال عن القهوة والكلمات والعبارات القصيرة والجميلة عن القهوة .
 

عبارات عن القهوة
حريتي أن أشرب فنجان قهوتي متى ما أريد.
القهوة هي الفكرة الوحيدة لدنيا عن هذا الكون.
مع فنجان القهوة تتسرب شمس الحروف الذائبة بالسكر فتطل حسناء من شرفتها تبوح بالحب وبما هو أطيب جئت هنا لأنثر الفرح أبحث عن طيفك أتوسد العشق لأبقى معك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قهوتي اليوم بنكهة أمان بعبق طمأنينة أنت زرعتها فحين تصبح الحلول مستحيلة نحتاج حتما لأذن صديق نبثه بعضا من بعض هواجسنا.. لا يوجد لنا حلا سحريا بل ليمحو القلق من دواخلنا ويزرع مكانه بعضا من بعض طمأنينة وقد فعلت فأقبل ولا تتردد تستحق اليوم أن تشاركني قهوتي.
حين تصبح القهوة شكلا من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة أقولها صريحة وبلا حرج أنا مدمنة قهوة بنكهة مختلفة وإحساس آسر إدماني لها يختلف عن أي إدمان آخر فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية نحو عالم من النقاء مختلف من صنع خيالي ودون أجنحتي السحرية صدقوني إذا قلت ما عادت تطيب قهوتي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قهوتي اليوم فيها مرارة لست احتملها والسكر عندي عنادا لن أضيفه إلا إذا اشتدت في حلقي مرارتها أداوي بها وبه چرحا طال نزفه فأين أهرب منه ومن حماقاتي وحدي أجالس قهوتي وعنادي يأبى أن أفارقها والطريق إلى المستحيل موصود بفعل فاعل فمتى تصبح سالكة إليه طرقاتي.
حين تصبح القهوة شكلا من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالاسترخاء والراحة.
حنونة هي القهوة حين تقدم لنا روحها في سبيل مزاجنا.
المتعة شيئان قهوة سآخنة ومطر ناعم.
تصالح مع نفسك بفنجان قهوة.
القهوه لمن يعرفها مثلي هي أن تصنعها بنفسك لا أن تأتيك على طبق لأن حامل الطبق هو حامل الكلام والقهوة رفيقة السكون.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ما زالت القهوة أيقونة الصباح وسيدة الدفء إذ نغادر نشوة الحلم تجمعنا و تلملم ما تناثر منا في الفضاء.
من آداب شرب القهوة استنشاق رائحتها و تركها تداعب خلايا رأسك.
وحدهم من يرون خلاصهم في القهوة يفهمون أنها ليست إدمانا أو عادة.
حين أغلي قهوتي في الليل في ما بعد منتصف الليل أعرف أن الوقت يشير إلى أني بخير.
 

أقوال عن القهوة
أحيانا تحتاج إلى تجاهل الحياة تجاهل أحداث تجاهل أشخاص تجاهل أفعال تجاهل أقوال .. عود نفسك على التجاهل الذكي فليس كل أمر يستحق وقوفك. أحمد خالد توفيق
تعالي نختلق حديثا صباحيا عن أي شيء حتى لو كان عن أن القهوة مرة وحديثك سكر. أدهم شرقاوي
كل

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات