الإثنين 30 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ألوان موضة خريف 2023

موقع أيام نيوز

يتخلل هذا الموسم من خريف 2023، ألوان كثيرة بارزة، منها الهادىء ومنها القوي، بتصاميم لافتة وعصرية.

لذلك سنقدم لك أبرز صيحات الموضة، فيما يخص الألوان وتنسيقاتها:

اللّون التوتي أو الأحمر البرغندي المتصدر

اللّون التوتي، أو الأحمر القاتم، المائل إلى البنفسجي قليلاً، هذا اللّون، لون خريفي بإمتياز، بدرجته الداكنة، وإنعكاسه الدافىء، يتصدر الموضة، نسقيه مع حذاء باللّون الأحمر بدرجة أفتح قليلاً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الأسود

لا يمكننا أن نستبعده بتاتاً، تعتمده جميع السيدات في الأحزان والأفراح، في إطلالات شيك، وفي إطلالات كاجوال، كما أنه لون أساسي كلاسيكي، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، وإطلالات متنوعة، مع سائر الألوان دون إستثناء، حتى مع الألوان الداكنة، مثل اللّون البني أو اللّون الكحلي.

البني

عاد بقوة هائلة، وفرض نفسه في ساحات الموضة العالمية، اللّون البني، أو الألوان الترابية، من أحدث صيحات الموضة وأبرزها لهذا الموسم من خريف 2023، بحيث يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان دون إستثناء.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يمكنك تنسيق جمبسوت بقماش الجلد البني، مع حذاء صندل مفتوح باللّون البني والأخضر.

البنفسجي

اللّون البنفسجي، بتدرجاته المختلفة، صيحة لافتة، لا يمكنك غض النظر عنها.

جمبسوت باللّون البنفسجي المائل إلى الأزرق، هذه الدرجة من هذا اللّون، تعتبر جريئة، وقوية نوعاً ما.

إختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتكِ، ونسقيها في إطلالات الخريف القادمة، للوك عصري ومميّز. اللّون البنفسجي من الألوان التي لها مدة تتجاوز السنة، صيحة لافتة وبارزة في ساحات الموضة العالمية، لذا نعتبر هذا اللّون من الألوان المستمرة، غير المستجدة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الألوان الميتاليكية

من الألوان الجريئة بتصاميم مختلفة ومتنوعة، الألوان الميتاليكية، البرونز، الفضي، والذهبي، ألوان بارزة لا يمكنك تخطيها في إطلالات الخريف القادمة.