السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن جيهان عبد العظيم

موقع أيام نيوز

نجـمة طفـولتنا والمـاضي الجميل .. الممثلة الأستثنـائية " جيهان عبد العظيم " بِـ ظهورٍ جديدٍ لها وبِـ تغير كبير في ملامحها ما بين ماضـيها الجميل وحـاضرها المختـلف

يذكر أن الممثلة " جيهان عبد العظيم " قد تألقت في عالم الدراما بِـ عدة أعمال فنية تركت من خلالها بـصمة واضحة وأهمها مشاركتها ضمن أعمال " أشـواك ناعمة وأيام الدراسة و غـرلان في غـابة الذئـاب و وبيت جدي والدبـور " وغيرهم الكثـير من الأعمال .اعتذرت جيهان عبد العظيم من جمهورها بعد تعرضها لانتقادات لاذعة بسبب نشرها صورة بإطلالة جديدة  .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأكدت عبد العظيم عبر منشور لها أنها لم تتعمد  ولم تنتبه لتفاصيل الصورة، مبينة أنها تقدر ڠضب متابعيها كونهم لم يعتادوا عليها بنشر شيء يزعجهم على حد تعبيرها.

وكتبت عبد العظيم في منشورها: "أول شي بقدر هجومكم، لأنكم مو متعودين أني نزل صورة فيها شي يزعجكم، تاني شي أنا فعلا ما انتبهت نمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم، وبرجع بقلكم جميعا حقكم".

وأعربت جيهان عن شديد اعتذارها، مؤكدة أن غلطها لن يكرر، متمنية أن يعتبر الجمهور هذه الصورة ذلة، وأن يقبل اعتذارها ويسامحها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فكتبت قائلة: "أنا بعتذر ومستحيل تتكرر، أرجو منكم تعتبروها ذلة، وتسامحوني واعتبروني بنتكم وغلطت".
الغائـبة درامياً " جيهان عبد العظيم " النجمة التي سطـع ولمع اسمها في عدة أعمال درامية لا زالت عالقة في أذهان جيلَ الماضي الجميل

أمتعتنا بدورها خلود ضمن أشواك ناعمة ورأينا حرفيتها في ندى ضمن غـزلان في غابة الذئـاب ولامست قلوبنا في نبيهة ضمن الدبور ودخلت قلوبنا بشيرين ضمن أيام الدراسة