الإثنين 30 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

افضل الطرق لـإنقاص الوزن للرجال

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الوزن الزائد
يعاني كثيرون من مختلف فئاتهم العمريّة من مشكلة الوزن الزائد، وخاصةً الرجال، وذلك بسبب مجموعة من العوامل التي قد تكون مرضيّة، أو عادات غذائيّة متبّعة، أو طبيعة العمل الذي يزاولونه، والذي يفتقد للنشاط والحركة، وهذا ما يؤدّي إلى تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم أهمّها منطقة الحوض والبطن، ولذلك سنقدم لكم في موضوعنا هذا نظاماً غذائياً لإنقاص وزن الرجال، بالإضافة إلى مجموعة من الوصفات والنصائح التي تعين على ذلك.

نظام غذائي لإنقاص الوزن للرجال

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اليوم الأول

  • وجبة الإفطار: كوب صغير من اللبن خالي الدسم، ونصف رغيف من خبز القمح، وحبة من البيض المسلوق.
  • وجبة الغداء: برتقالة، وطبق من سلطة الخضروات، وربع دجاجة مسلوقة أو مشويّة، وطبق من حساء الخضار، ونصف رغيف من الخبز البلدي.
  • وجبة العشاء: كوب من لبن الزبادي، وطبق من السلطة الخضراء، وربع رغيف من الخبز البلدي، وطبق من الخضار المطهوة على البخار.


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اليوم الثاني

  • وجبة الإفطار: قطعة من الجين الأبيض، وربع رغيف من الخبز البلدي، وكوب من الشاي بالحليب.
  • وجبة الغداء: طبق من الخضار المطهوّة على البخار، وحبة تفاح، وقطعتان من اللحم المشوي أو المسلوق، ونصف رغيف من الخبز البلدي.
  • وجبة العشاء: طبق من حساء الخضروات، وربع رغيف من الخبز البلدي، وطبق من السلطة الخضراء.


تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اليوم الثالث

  • وجبة الإفطار: فنجان من الشاي أو القهوة المحلى بالعسل، وقطعة من خبز التوست، وثلاث ملاعق كبيرة من الفول دون زيت، وكوب صغير من اللبن خالي الدسم.
  • وجبة الغداء: ربع كيلوغرام من اللحم المشوي أو المسلوق، وحبة من الجوافة، وقطعة من التوست، وطبق من السلطة الخضراء الممزوجة بالخلّ والليمون، وتورلى خضار مشكلة.
  • وجبة العشاء: كوب من لبن الزبادي قليل الدسم، وحبة من الخيار والبندورة، وقطعة من خبز التوست، وقطعة من الجبن الأبيض.

انت في الصفحة 1 من صفحتين