الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كنز موجود داخل التلفزيون القديم اوعى ترميه

موقع أيام نيوز

التلفاز القديم اذا كنت تمتلكه في منزلك فأنت تمتلك كنز
قام جميع الأفراد بالاستغناء عن التلفزيونات العادية واستبدالها بالشاشات المتطورة وهو لايدرك قيمته الغالية وفي الحقيقة هو كنز غالي لذلك قام البعض بالتخلص منه والبعض الآخر قام ببيعه لبائع الخردة وهذا يرجع لعدم وعي مزيد من الأفراد لقيمته الحقيقية لأن داخله ثروة ليس لها مثيل والتي نستعرضها لكم في مقالنا اليوم.
يعتبر اكثر الأشياء التي لا ينتبه لها اغلب الاشخاص حاليا ويعتبر كخردة قديمة يتم رميه أو يقومون ببيعه لبائع الروبابيكيا كل يوم. والمشكلة انهم لا يعرفون انه بداخله كنز ثمين جدا سوف نعرضه لكم في هذا المقال لذلك من بعد قرءاتك لهذا المقال مش هتفكر ترميه تاني وهتعرف ازاي تستخرج الكنز من داخله بكل سهولة لذا تابعو معنا. التيلفزيون القديم..كيفية إستخراج الكنز منه بإمكانك إستخراج قطعة ثمينة من التيلفزيون القديم كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
.في البداية سنزيل الإطار الخارجي للتلفزيون وذلك باستخدام مجموعة الملزمة.
2 ثم سنستخرج المقشر من التلفزيون وحول الحواف في المقشر نجد جهاز ضغط جهاز الضغط العالي الذي يعتبر كنزا داخل التلفزيون.
3 وبعد ذلك نضع باقي التلفزيون جانبا ولدينا فقط جهاز الضغط العالي.
4 وبذلك حصلنا على تلفزيون آخر وأخرجنا جهاز الضغط العالي .
5 ثم نقوم بتقريب جهاز الهواء الساخن وتشغيله لإخراج كلا الجهازين من الثلاجة.
6 ثم نقوم بتسخين قاع كل منهماواستخراجهما بعد تفكيكها.
7 ثم نستخدم الجهاز الأول لصنع أقوى جهاز إشعال كهربائي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
8 وبعد ذلك نقوم بإحضار تحويل من مصباح كبير موفر للطاقة ثم سلك كهربائي طويل وربطه ب الإدخال العابر وإذا نظرنا إلى الجانب الآخر من العابر نجد أربعة مخرجات نستخدم كل من المشبك رقم 1 والمشابك رقم 4 ونوصلهم بجهاز الضغط العالي Line Transformer للمحطة رقم 1 2 ويمكن أيضا تثبيتها فوق العلبة وإذا قمنا بتوصيل الطاقة وجربناها فسنجد أننا حصلنا على أقوى جهاز إشعال كهربائي.