السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل مذهلة في أشهر أفلام ديزني والتي توضح دقة المُخرج

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. من الأشياء التي لاتُنسى في فيلم Finding Nemo (2003) عندما خرج طبيب الأسنان من الحمام ثم ذهب ليعمل في فم المړيض دون غسل يده هذا مقرف حقاً!

أسرار أفلام ديزني

 

2. أيضاً شكل الأثاث الخاص بكارل وإيلي يتبع نمط شخصياتهما في فيلم (UP) (2009)، فكارل مربع جسدياً لذلك كل ما يخصه مربع أيضاً نظراً لكونه صلباً ومتزناً، وكذلك إيلي كل ما يتعلق بها مدوّر ويحتوي على حيوية وطاقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أسرار أفلام ديزني

 

3. في فيلم (Harry Potter and the Deathly Hallows) الجزء الثاني، على الرغم من أن سنابي يقاتل ضدهم إلا أنه لايزال يساعد جماعة العنقاء. يتجلى ذلك بوضوح عندما يُعيد توجيه التعاويز إلى الأشخاص الواقفين خلفه، ربما دون قصد!

 

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

4. انظروا لدقة هذه الملاحظة في فيلم (WALL-E)(2008) حيث كانت بطاريته منخفضة، وعندما ضړبت الصواعق المظلة التي كان يحملها تمت إعادة شحنه مرة أخرى بشكل كامل.

 

5. من الدقة في تحري الثقافة الخاصة بالشعوب أيضاً، في فيلم (Hercules)(1997) عندما تم إخبار هاديس أنه خلال 18 عاماً بالضبط، ستصطف الكواكب بشكل جيد للغاية، لكن حينها ظهرت 6 كواكب فقط! وهذا لأن الإغريق لم يكونوا يعلمون بوجود أكثرمن 6 كواكب حينها!

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

6. من منا لم يُعجب برابونزل وجمال شعرها؟! ففي فيلم (Tangled)(2010) كلما حاولت الأم جيوثيل التعبير عن حبها المزيف لرابونزل، فإن تعبيرها عن الحب يكون دائماً عن طريق شعر رابونزل. فكانت تقبل رأسها وتتحسس شعرها فقط، وهذا لم يكن حباً لرابونزل نفسها بالتأكيد، بل لشعرها! 

أسرار أفلام ديزني

 

على جانب آخر كان “فلين” محباً حقيقياً لها، فكلما أراد أن يكلمها، كان يزيح شعرها ليرى وجهها بوضوح ويتحدث إليها لذاتها!

 

7. كعادته دائماً ما ينسى، فقد نسي مايك في فيلم (Monster’s Inc)(2001) أن يضع أوراقه في خزانته رغم أنه قام بلصق مذكّرة مكتوب فيها هذا الأمر لكنه نسي كالعادة!

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
أسرار أفلام ديزني

 

8. يظهر هنا في فيلم (WALL-E) أن مدة خدمة قباطنة سفينة الفضاء دامت لاكثر من 100 عام، وهذا يدل على زيادة العُمر الافتراضي للبشر في المستقبل، كما يمكنك ملاحظة كيف تغير شكلهم تبعاً لأسلوب حياتهم!

 

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

9. هنا تظهر دقة الترابط بين الأعمال، حيث أنه في فيلم (Wreck-It Ralph)(2012) تظهر اللافتة الاحتفال بعيد الميلاد الخامس لسوزي، ثم في فيلم (Ralph Breaks the Internet)(2018) تظهر اللافتة الاحتفال بعيد الميلاد الحادي عشر مما يرمز إلى الست سنوات التي مرت !

أسرار أفلام ديزني

انت في الصفحة 1 من صفحتين