الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل كلام عن الزوجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الزوجة هي العمود الثانى داخل المنزل وهي من كتبها الله لهذا الزوج فتقع على عاتقها الكتير من المسؤلية فعليها توفير الراحة لزوجها بعد رجوعه من العمل وعلى الزوجة ان تطيع زوجها ولا تخرج عن طوعه ان تبتسم فى وجهه ان تتحمل زوجها وتقف بجانبه امام مشاق الحياه لا ان تزيد من الهموم او المشاكل التى تقع على عاتقه والزوجة هي الام هى المربيه هى التى تحمل على عاتقها تعب الدنيا من اجل زوجها وابنائها فلا بد على الزوج ان يصونها ان يكرمها ان يهتم بها ان يشاركها بكل شئ فهى زوجته وشريكة حياته  .
أقوال عن الزوجة
إن السعادة الزوجية في يد الزوجة أكثر مما هي في يد الزوج فاطمة نعمت راشد

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يفسد الزواج عندما تصبح الدجاجة فيه ديكا مثل صيني
تقلق المرأة على المستقبل حتى تجد زوجا.. ولا يقلق الرجل على المستقبل إلا بعد أن يجد زوجته! جورج برنارد شو
إن الخليلة التي تخلص لخليلها اشرف من الزوجة التي تخون زوجها. مصطفى لطفي المنفلوطي
إذا قرأت المرأة كتابا فكأن زوجها قرأه و الأولاد. ابن حزم الأندلسي
تسألني من هي الزوجة المثالية أقول لك هي الجميلة المثقفة الغنية التي تقيم في بيت آخر ! محمد عفيفي
أنا لست ليبراليا ولا محافظا لست وسطيا ولا راهبا ولا حريصا على الاختلاف. أريد أن أكون فنانا حرا ولا شيء آخر وأندم على أن الله لم يعطني القوة لكي أكون كذلك. أكره الكذب والعڼف بكافة أشكالهما وأكن بغضا شديدا للمسؤولين للرياء والغباء ولأي حكم متعسف ليس فقط في بيوت السادة ومراكز البوليس. فأنا أجد ذلك في العلوم والأدب وفي الجيل الجديد لهذا السبب ليس لدي ۏلع برجال البوليس والجزارين والعلماء والكتاب ولا الجيل الجديد. قدس الأقداس بالنسبة لي هو الجسد البشري والصحة والذكاء والموهبة والإلهام والحب والحرية المطلقة والتحرر من العڼف والكذب ولا يهم أي شكل يتخذه هذا التحرر. سيكون ذلك البرنامج الذي ألزم نفسي به لو تمنيت أن أكون فنانا عظيما أنطون تشيخوف
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
صحيح أن الزوجة آخر من يعلم لكنها أول من يحس إبراهيم نصر الله
بكل الأحوال تزوج لو حصلت على زوجة جيدة ستكون سعيدا ولو حصلت على زوجة سيئة ستصبح فيلسوفا سقراط
الزوجة العاقلة تسعى إلى أن تكون أولى نساء زوجها لان رغبتها في أن تكون الوحيدة وهم من الاوهام أمين معلوف
لا شيء أحقر من صديق خائڼ سوى زوجة خائڼة هشام فايز
تسلك المرأة طريق العبيد لتسود الرجل ويسلك الرجل طريق الأسياد لتستعبده المرأة جبران خليل جبران
ذكر رجل لرسول الله صلى الله عليه وسلم انه يخدع في البيوع فقال رسول الله صلى اله عليه وسلم من بايعت فقل لا خلابة الخلابة الخديعة من خبب زوجة امرئ أو مملوكه فليس منا خبب أفسد وخدع. محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
تسألني من هي الزوجة المثالية أقول

انت في الصفحة 1 من صفحتين