الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لا تقوم بخلع حذائك على متن الطائرة

موقع أيام نيوز

قد يكون للأمر عواقب في حالات الطوارئ

في حالة حدوث أي أمر طارئ، ينتاب جميع من على متن الطائرة حالة من العشوائية، وأي شيء حتى ولو كان صغيراً سيُعرقل عملية الإخلاء. فإذا خلع الكثير من الناس أحذيتهم، فقد ينتهي الأمر بتلك الأحذية متناثرة على الأرض، وهذه الفوضى لن تعيق طريق الركاب الآخرين في طريقهم إلى بر الأمان فحسب، بل ستعيق أيضاً الأشخاص أصحاب الأحذية أنفسهم في المقام الأول.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

قد يكون من الصعب ارتداء الحذاء مرة أخرى!!

ما لا تُلاحظه هو أن رحلة الطيران تُسبب العديد من التغيّرات الفسيولوجية على جسمك، ولعل أشهرها هو الضغط الذي يحدث للجسم ويؤثر على الأذن، فالطعام نفسه قد يتغيّر مذاقه في فمك، وأيضاً قد تنتفخ الأيدي والأقدام. لذلك، إذا خلعت حذائك قبل الإقلاع، فقد تواجه صعوبة في إعادة ارتدائه بعد الهبوط.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

إنه تصرف غير مهذب

خلع الحذاء على الطائرة

بادئ ذي بدء، إنه تصرف غير مُهذب على الإطلاق أن يخلع أحدهم حذائه على متن الطائرة، ففي الرحلات الاقتصادية تكون الفواصل بين الركاب ليست كبيرة، ولهذا السبب من المهم احترام راحة بعضنا البعض وعدم إفساد تجربة الرحلة. فعلى الرغم من أن شركات الطيران ليس لديها سياسة عامة تحظر خلع الحذاء أثناء الرحلة، إلا أن رؤية قدميك أمامهم يمكن أن تجعل الركاب الآخرين يشعرون بعدم الراحة وكذلك عدم تقديرك لهم ولخصوصيتهم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

سلوك غير صحي ولا يدل على النظافة

خلع الحذاء على الطائرة

قد يبدو حما م الطائرة مكانٍاً نظيفاً ومُرتباً، وهذا قد يُشجع البعض لدخوله بدون ارتداء أحذيتهم! ولكن بالرغم ما يبدو عليه هذا المكان، إلا أنك لا تعرف أبداً ما فعله الزائرون السابقون هناك قبل دخولك! فلسلامتك قبل أي شيء يُفضل ارتداء الحذاء أثناء دخولك لهذا المكان، بالإضافة إلى أن بعض المضيفات اعترفن أنهن يشعرن بالضيق عندما يرون الركاب يدخلون هذا المكان بدون أحذيتهم.

 

هناك حل بديل يُمكن الاعتماد عليه بدلاً من خلع الحذاء

خلع الحذاء على الطائرة

من الوارد أن تشعر بالتعب والإجهاد خاصة بعد قضاء نصف يوم في المطار، أو إذا كانت رحلتك في الأصل تستغرق ساعات طويلة للغاية، وأن تتملكك رغبة في تحرير قدميك من حذائك والسماح لهما بالاسترخاء قليلاً بمجرد صعودك على متن الطائرة. ويمكنك القيام بذلك، ولكن فقط احتفظ بجواربك، وبمجرد أن تشعر أنهم استرخوا قليلاً، فمن الأفضل أن ترتدي حذائك مرة أخرى.