الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كلام عن أهمية الوقت

انت في الصفحة 1 من 11 صفحات

موقع أيام نيوز

الوقت هو الحياه فلا تهدر وقتك فى اشياء سلبية فكل دقيقة تمر عليك دون فعل شئ ايجابى هو اهدار لوقتك فالوقت هو راس مال الانسان فى الحياه ولقد اقسم جل جلاله بمطلق الزمن العصر وقوله والله يقدر الليل والنهار اى وقت النهار ووقت الليل فالوقت من ذهب وهو الحياه لمن ينظر الا ابعد من ذلك .
أقوال عن الوقت
حافظ بقربك على من تحب أهمس في أذنهم أنك في حاجة إليهم أحببهم واعتن بهم وخذ ما يكفي من الوقت لتقول لهم عبارات مثل أفهمك سامحني من فضلك شكرا وكل كلمات الحب التي تعرفها. غابرييل غارسيا ماركيز
الوقت المناسب لإصلاح السقف هو وقت سطوع الشمس جون كنيدي

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لا شيء يتغير أكثر من الوقت والنساء. مثل روماني
رأيت كثيرا من الناس يتحرزون من رشاش نجاسة ولا يتحاشون من غيبة ويكثرون من الصدقة ولا يبالون بمعاملات الربا ويتهجدون بالليل ويؤخرون الفريضة عن الوقت ابن الجوزي
يجب علينا أن نستخدم الوقت بحكمة و أن ندرط دائما أن الوقت قد حان لفعل ما هو حق . نيلسون مانديلا
على السادة اللى مش عشاق يراعو الفرق فى التوقيتحبيبى لما اكون جنبه بيبقى الوقت فيه عفريت محمد السيد
في العالم العربي تعيش مباراة بقالها ألف عام لعيبة تجري يمين شمال والكورة طول الوقت في إدين الحكم تميم البرغوثي
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ومابين فصل الخريف وفصل الشتاء هنالك فصل اسميه فصل البكاء تكون به النفس اقرب من اي وقت الى السماء نزار قباني
ما لم يحصل في عام قد يحصل في أحد الأيام. مثل تركي
يبذل الكثير من الناس الكثير من الوقت والجهد في تفادي المشاكل بدلا من أن يحاولوا حلها هنري فورد
من نتائج المعصية قلة التوفيق وفساد الرأى وخفاء الحق وفساد القلب وخمول الذكر وإضاعة الوقت ونظرة الخلق والۏحشة مع الرب ومنع إجابة الدعاء وقسۏة القلب ومحق البركة فى الرزق والعمر ولباس الذل وضيق الصدر .
عندما نلغى الجوع ستلغي في نفس الوقت عبودية الإنسان للإنسان. توفيق الحكيم
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تكون بين الناس خيوط تربطهم لكنهم لا يدرونها في وقت مخصوص وقد لا يرونها أبدا. يوسف زيدان
أحب مشاركة حياتي وقضاء الوقت مع شخص أحبه. و قد نجح الأمر 100 في المائة مع زوجتي مايكل شوماخر
كل وداع هو بصورة أو بأخرى لا يتعدى كونه ڼزف .. يوجع ويؤلم .. و مع الوقت ينسى
 دعاء شعبان
من اصعب انواع الخېانة لما تخونك دموعك وتنزل ڠصب عنك فى وقت مينفعش خالص حتى انها تلمع جوه عنيك دينا عماد
يحكى ان قرويا ساذجا جاء الى بغداد لاول مرة في حياته . فمر بدكان لبيع الحلوى وقد انذهل القروي حين رأى تلك الحلوى اللذيذة مصفوفة في واجهة الدكان وصاحب الدكان جالس بجانبها ساكنا لا يأكل منها شيئا! ظن القروي ان صاحب الدكان أعمى لا يرى هذه اللذات المتراكمة حوله. ولكنه وجد بعد الفحص انه ليس أعمى. فاشتدت به الدهشة ! انه لا يستطيع ان يتصور إنسانا يجلس بجانب الحلوى ولا يأكل منها ! وسبب ذلك أن هذه الحلوى نادرة في القرية التي جاء منها. ولعله لم يأكل منها الا مرة واحدة في حياته وذلك في عرس ابن الشيخ حفظه الله. ولا شك بأنه شعر بلذة قصوى حين أكل منها. وقد دفعته سذاجته الى الظن بأن الحلوى تعطي آكلها لذة قصوى كل ما أكل منها. ولا فرق في ذلك بين من يأكل منها قليلا او كثيرا. ولهذا وجدناه مذهولا عند رؤية رجل يجلس بجانب تلك الحلوى وهو ساكن وهادئ لا يسيل لعابه كأنه جالس بجانب الطين والقصب! وما حدث

انت في الصفحة 1 من 11 صفحات