السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

موقع أيام نيوز

"ديمون سلاير: كيمتسو نو يايبا" (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba) هو مسلسل أنمي ياباني مقتبس من سلسلة مانغا من تأليف ورسم كويوهارو غوتوغي، وتم نشرها في مجلة "ويكلي شونن جمب" (Weekly Shōnen Jump) منذ عام 2016 إلى عام 2020. تم إنتاج المسلسل التلفزيوني من قبل استوديو "يوفوتابل" (Ufotable) وعرض لأول مرة في عام 2019.

تدور قصة "ديمون سلاير: كيمتسو نو يايبا" في اليابان خلال فترة تايشو (1912-1926) وتتبع رحلة تانجيرو كامادو، وهو شاب يعيش في قرية ريفية مع عائلته. تتحول حياته رأساً على عقب عندما يجد عائلته مذبوحة على يد وحش شيطاني، باستثناء أخته الصغيرة نيزوكو التي تحولت أيضًا إلى شيطانة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ينطلق تانجيرو في رحلة للاڼتقام من الشيطان الذي قتل عائلته ولإعادة شقيقته إلى حالتها البشرية. يلتقي في رحلته بمجموعة متنوعة من الشخصيات، بما في ذلك الكثير 

تتميز "ديمون سلاير: كيمتسو نو يايبا" بأسلوب رسمها الرائع، وتصاميم الشخصيات المميزة، ومواقع الأنمي المذهلة. يتميز المسلسل بقصة مؤثرة مليئة بالمغامرة والتحديات، وتعرض مفهومًا عميقًا للإرادة القوية والټضحية.

بفضل نجاحه الهائل وشعبيته الكبيرة، أصبح "ديمون سلاير: كيمتسو نو يايبا" واحدًا من أكثر الأنميات شهرة في العقد الأخير، وحققت أيضًا نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.