السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحدث ظهور للفنانة مايا نصري بعد غياب طويل

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا نصري محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور لها على السوشيال ميديا، بعد غياب طويل عن الجمهور وعن الساحة الفنية

ولم يصدق المتابعون التغيير الكبير في ملامح وقوام الفنانة اللبنانية التي عرفت قبل سنوات برشاقتها وجمالها اللافت، واعتبروا ما يحدث لها هو إهمال متعمد

مايا نصري

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحدث ظهور للفنانة مايا نصري

أطلت مايا نصري عبر حسابها الخاص على انستجرام، وشاركت متابعيها صورة جديدة التقطتها بطريقة الـ SELFIE فى سيارتها خلال توجهها لأحد صالونات التجميل .

صدمت مايا نصري، متابعيها بصورها الجديدة بعد غيابها الطويل عن الأضواء، حيث ظهرت مايا، من داخل نادي الرياضة، مؤكدة أنها كسبت الوزن الزائد في الفترة الماضية، وأنها تعمل على خسارته.

مايا نصري

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ظهرت مايا نصرى بإطلالة بسيطة حيث تخلت تمامًا عن وضع الماكياج وفضلت أن تكون على طبيعتها لتكون أكثر جمالاً وبريقًا

وعلقت مايا على صوها وقالت: خطوة إلى فصل جديد من رحلة اللياقة البدنية الخاصة بي! حان الوقت للتخلص من تلك كيلوغرامات الزائدة وإطلاق العنان لقوتي الداخلية.

مايا نصري

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

مع كل تكرار وكل قطرة عرق، أستعيد صحتي وثقتي. إليكم كسر الحدود واحتضان نسخة أقوى وأكثر لياقة من نفسي.

كما نشرت قبل شهور مقطع فيديو لطيف لها، وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة “الأسمراني”.. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة مايا نصري هذه مطالبينها بالعودة إلى الغناء والتمثيل.