الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف اصبحت دلال في مسلسل باب الحارة ؟

موقع أيام نيوز

إنتشرت  عبر السوشال ميديا ظهور جديد  للممثلة  والفنانة السورية أناهيد فياض، ظهرت فيها بوزن غير معتاد
وأثارت الصورة الحيرة  بين المتابعين، فقد إنتقد بعضهم فياض بسبب عدم إهتمامها برشاقتها  فيما علق وأعجب آخرون على ماهو واضح من في  تميز شخصيتها وإبتسامتها وحفاظها على جمالها الطبيعي.

وكانت فياض أعلنت العام الماضي انسحابها من مسلسل “باب الحارة”، الذي أدت فيه دور “دلال”

إبنة “أبو عصام” لمدة 10 سنوات، والذي يؤدي دوره الممثل السوري عباس النوري، الذي إشترط على الشركة المنتجة أن يقرأ النص كاملًا وأن يمتلك حرية تعديل ما

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يشاء من مشاهد، وفي حال تحقق ذلك، فإنه سيشارك بالتأكيد في الجزء العاشر من المسلسل.

ناهيد فياض (6 يوليو 1983 -)، ممثلة فلسطينية من مواليد دمشق، تحمل الجnسية الأردنية، وعاشت حياتها ما بين سوريا والأردن، لتستقر في الأخيرة، وتحسب على الفن السوري، والدها هو علي فياض كاتب وسياسي فلسطيني، متزوجة من مثنى غرايبة (وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في الحكومة الأردنية السابقة) منذ سنة 2007 ولديهما طفل واحد يدعى (كرم).اشتهرت بدورها في مسلسل «باب الحارة» وأداء صوت شخصية «لميس» في المسلسل التركي «سنوات الضياع».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2004، وكان أول أعمال أناهيد فياض في التليفزيون هو مسلسل (الهروب إلى القمة) في عام 2004، وبعدها شاركت في العديد من المسلسلات السورية منها: التغريبة الفلسطينية، الحور العين، أشواك ناعمة، عصي الدمع، أنا وأربع بنات وغيرها، ولفت حضورها الأنظار بأدائها، ومن ثم في المسلسل السوري الأشهر باب الحارة حيث جسدت دور (دلال) البنت الوسطى لعائلة أبو عصام.

في الدوبلاج
مسلسل ((سنوات الضياع)) في دور لميس قامت أداء صوت الممثلة التركية tuba buyukustun.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
مسلسل ((إكليل الورد)) في دور جميلة قامت بأداء صوت الممثلة التركية tuba buyukustun.
مسلسل ((عاصي)) في دور عاصي قامت بأداء صوت الممثلة التركية tuba buyukustun.
مسلسل ((بائعة الورد)) في دور لميس قامت بأداء صوت الممثلة التركية tuba buyukustun
وكتبت الفنانة السورية عبر صفحتها الخاصة على (فيسبوك): “للإجابة على السؤال عن حقيقة عدم قيامي بدوري في باب الحارة أوكد أن الخبر صحيح، أودع شخصية “دلال” والتي لاشك كان لها أثرًا كبيرًا في حياتي المهنية”

وأضافت: “لابد وأني سأفتقد العمل الذي التزمت به لأكثر من 10 سنوات على مدى 7 أجزاء، سأفتقد زملائي جميعًا فنانين وفنيين جمعتنا الكثير من الذكريات والضحكات والمخاۏف والمواقف، وعائلة “أبو عصام” بكامل أفرادها بكل سهولة أسميهم عائلتي الثانية، وبالتوفيق للمسلسل”

وختمت بالقول: “عن نفسي، باعتذاري عن الدور طويت بكل الحب صفحة جميلة، والقادم لابد جميل”.

وأعلن الفنانون سحر فوزي، وليليا الأطرش، وائل شرف، مؤخرًا عدم مشاركتهم في هذا الجزء من المسلسل.