السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Origin

موقع أيام نيوز

في خضم أمريكا المنقسمة، تجد شابة تدعى إيفلين (كلوي غريس موريتز) نفسها في قلب مؤامرة خطېرة تهدد بتفكيك نسيج المجتمع.

إيفلين، وهي عالمة ذكية ولكن مضطربة، تطاردها رؤى لعالم على وشك الاڼهيار. مدفوعة بحاجة ماسة لفهم هذه الرؤى، تبدأ رحلة لا هوادة فيها للبحث عن الحقيقة.

تؤدي بها رحلتها إلى منظمة سرية تعرف باسم "الأصل"، وهي مجموعة من الأفراد الأقوياء الذين يعتقدون أنهم يحملون مفتاح مستقبل البشرية. ومع ذلك، مع تعمق إيفلين في أسرارهم، تكتشف أن نواياهم قد لا تكون نبيلة كما تبدو.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عالقة في شبكة من الخداع والخطړ، يجب على إيفلين أن تقرر أين تكمن ولاءاتها وما هي على استعداد للمخاطرة به لإنقاذ العالم من مصير غير مؤكد.

في طريقها، تُكوّن تحالفًا غير متوقع مع عميل حكومي غامض يُدعى العميل كارتر (فورست ويتاكر) ورجل عسكري متقاعد غاضب يدعى جاك (تيد ليفين).

معًا، يجب عليهم التنقل في عالم خطېر من المؤامرات السياسية والتجسس المؤسسي والمخططات الخفية لكشف الحقيقة وراء "الأصل" وخططه للمستقبل.

مع كشف إيفلين للأسرار المحيطة بـ "الأصل"، تكشف أيضًا عن أسرار مدفونة منذ زمن طويل عن ماضيها الخاص الذي يمكن أن ېحطم كل ما كانت تعتقد أنها تعرفه عن نفسها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في سباق مع الزمن، يجب على إيفلين مواجهة شياطينها الخاصة واتخاذ قرار سيحدد مصير البشرية.

"الأصل" هو فيلم درامي مثير للتفكير ومليء بالتشويق يستكشف موضوعات الهوية والقوة وهشاشة الديمقراطية.

الأداء القوي للفيلم، خاصة من موريتز وويتاكر، ورسائله في الوقت المناسب تجعله فيلمًا لا بد من مشاهدته لمحبي هذا النوع.

إليك بعض التفاصيل الإضافية حول الفيلم:

  • تاريخ الإصدار: 21 أبريل 2023
  • مدة العرض: 120 دقيقة
  • شباك التذاكر: 3.5 مليون دولار
  • تقييم IMDb: 6.8/10