السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Drømmeren

موقع أيام نيوز

Drømmeren (الحالم) هو مسلسل دراما تلفزيوني دانماركي من ثماني حلقات تم إنشاؤه عام 2022 من قبل Dunja Gry Jensen وبطولة Connie Nielsen و Hanne Uldal و Joachim Fjelstrup و Lene Maria Christensen.

تروي القصة رحلة ليزبيث، مؤلفة دانماركية تعود إلى الدنمارك بعد سنوات عديدة قضتها في شرق إفريقيا، مفلسة ومريضة ومطلقة. يجب عليها إعادة بناء حياتها وإيجاد طريقها للعودة إلى شغفها بالكتابة.

ملخص القصة:

ليزبيث (كوني نيلسن) مؤلفة دانماركية ناجحة قضت السنوات العشرين الماضية في العيش في شرق إفريقيا مع زوجها وأطفالها. ومع ذلك، انهار زواجها، واضطرت للعودة إلى الدنمارك بمفردها، مفلسة ومريضة ومطلقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تشعر ليزبيث بالضياع والوحدة، وتكافح من أجل إيجاد مكانها في العالم. تنتقل للعيش مع أختها المنفصلة عنها آنا (هانا أولدال)، وتحاول العثور على عمل، لكنها تواجه الرفض تلو الرفض.

في أحد الأيام، تلتقي ليزبيث بكاتب طموح شاب يدعى أندرياس (يواكيم فيلستروب). أندرياس مُلهم بعمل ليزبيث، ويشجعها على البدء في الكتابة مرة أخرى. بمساعدة أندرياس، تبدأ ليزبيث في إعادة اكتشاف شغفها بالكتابة.

مع بدء ليزبيث في الكتابة مرة أخرى، تبدأ أيضًا في مواجهة شياطين ماضيها. تتعامل مع شعورها بالذنب لترك أطفالها في إفريقيا، وتتكيف مع نهاية زواجها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من خلال كتابتها، تجد ليزبيث طريقة للشفاء والمضي قدمًا. كما أنها تلهم الآخرين لمتابعة أحلامهم، مهما بدا الأمر صعبًا.

Drømmeren (الحالم) قصة دافئة وملهمة عن قوة الروح البشرية. إنه مشهد لا بد من مشاهدته لأي شخص شعر بالضياع أو الوحدة في أي وقت.**

إليك بعض التفاصيل الإضافية حول المسلسل:

  • اللغة الأصلية: الدنماركية
  • عدد المواسم: 1
  • عدد الحلقات: 8
  • تاريخ الإصدار الأصلي: 28 أغسطس 2022 - 16 أكتوبر 2022
  • تقييم IMDb: 7.6/10