السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل I Am the Night

موقع أيام نيوز

I Am the Night (أنا الليل) هو مسلسل قصير مكون من 6 حلقات، مبني على مذكرات فونا هوديل، ابنة سيدة المجتمع في لوس أنجلوس والمشتبه بقټلها جورج هوديل.** يُعد المسلسل دراما حقيقية تتناول  إليزابيث شورت الغامضة، المعروفة أيضًا باسم "بلاك داليا" عام 1947.

ملخص القصة:

تعيش فونا هوديل (إنديا إيزلي) مراهقة متمردة في رينو بولاية نيفادا في أواخر الستينيات. هي منفصلة عن والدها الثري جورج هوديل (جيفيرسون مايز) ولا تعرف شيئًا عن ماضيه المظلم.

عندما تكتشف فونا رسالة غامضة من والدها، تبدأ بالتحقيق في حياته وچريمة قتل إليزابيث شورت الغامضة. تقودها تحقيقاتها إلى كشف شبكة من الأسرار والأكاذيب التي تربط والدها بقضية "بلاك داليا".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مع تعمق فونا في الغموض، تصبح متورطة في لعبة خطېرة من القط والفأر مع والدها. يجب عليها أن تسابق الزمن لكشف الحقيقة حول والدها وقضية "بلاك داليا" قبل فوات الأوان.

I Am the Night (أنا الليل) مسلسل چريمة حقيقي مشوق ومليء بالتشويق سيجعلك على حافة مقعدك.** إنه قصة عن أسرار العائلة، والهويات الخفية، والسعي وراء العدالة.

إليك بعض التفاصيل الإضافية حول المسلسل:

  • تاريخ الإصدار: 28 يناير 2018 (تي إن تي)
  • عدد المواسم: 1
  • عدد الحلقات: 6
  • النوع: ، دراما، غموض
  • تقييم IMDb: 7.4/10