الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رموز تعبيرية “إيموجيز” نستخدمها بشكل خاطئ

موقع أيام نيوز

إيموجي الوردة

الإيموشن

ستندهش حين تعلم أن هذا الرمز لا يشير إلى ربطة وردية فقط! بل إنه رمز لمحاربة السړطان. فهو مختلف نوعاً ما عن المألوف والمتعارف عليه! على الرغم من استخدامه على نطاق واسع، كرمز للأحداث السعيدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

إيموجي الإشارة للأسفل

الإيموجي

لا يشير هذا الرمز بأنك تريد شريكك في المحادثة أن ينتبه للأشياء الموضحة أدناه فقط! بل أنه قد يحمل معنى آخر، وهو شعورك بالاكتئاب أو بالإحباط أو أن نفسيتك “في النازل”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

إيموجي القبضة

الإيموشن

قبضة اليد اليمنى هي علامة على الاحترام وكذلك التهنئة.

 

إيموجي اليدين

الإيموجي

قد يستخدم البعض هذا الإيموجي بغرض الدعاء لشخص آخر، ولكن في الواقع، يستخدم اليابانيون هذا الرمز لطلب الغفران، على عكس استخدام الأمريكيون الذين يُفسرونه على أنه “المصافحة باليد – high-five”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

إيموجي الوجه المخيف

الإيموجي

قد تضجر من رؤية هذا الرمز في الوهلة الأولى، وتعتقد بأن المقصود به إهانة وڠضب ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهذا الرأس الغريب أتي أيضاً من الفلكلور الياباني والمقصود منه حمايتك من الأرواح الشريرة، وتخويفهم هم وليس أنت!!

 

إيموجي الغمزة مع قبلة

للوهلة الأولى، قد تعتقد بأن هذا الإيموجي يعني قبلة، ولكنه مجرد صفارة. أما رمز القبلة، فهو نفس هذا الإيموجي ولكن بجواره قلب! فلا تُخلط بينهما بعد الآن!

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

إيموجي الشكل الحلزوني

الإيموشن

أما هذا فهو يرمز إلى أكلة شعبية في اليابان تُسمى كامبوكو، أي كعكة سمك مع دوامة وردية اللون، وقد يستخدمه البعض الآخر على أنه علامة @ المُستخدمة في البريد الإلكتروني.

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

إيموجي الوجه الغاضب

الرموز التعبيرية

يشير هذا الرمز إلى قناع تينغو (وهو مخلوق أسطوري في الفلكلور الياباني)، وعادة عندما يُستخدم فهو يكون تلميح لشريك الدردشة بأنه أصبح متعجرف!

 

إيموجي المربع المعكوس

الرموز التعبيرية

جاء هذا الرمز التعبيري من القصص الفكاهية المُصورة بمعنى “Bam!” وعادة ما يتم استخدامه في الدردشات، لترسل رسالة إلى شريكك في الدردشة بأنه قد تطاول و تجاوز حدوده.

 

إيموجي الخطأ

بمجرد رؤيتنا للصليب الأحمر، يتبادر على أذهاننا الحظر. وبصرف النظر عن ذلك، فقد يرمز هذا الإيموجي أيضاً إلى قبلة في الدردشة الإنجليزية!