السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل مقدر لك

موقع أيام نيوز

نوع المسلسل رومانسي كوميدي خيالي
عدد الحلقات 12 حلقة
بلد الإنتاج كوريا الجنوبية
سنة الإنتاج 2023
قناة العرض MBC
أبطال المسلسل
بارك كيونغ هاي بدور سون ساي بيول
لي تاي ري بدور كيم ووك
رو وون بدور جانغ شين يو
كيم مي كيونغ بدور أوه يون آه
تشوي جونغ وون بدور كيم جين سيوك
ملخص القصة
تدور أحداث المسلسل حول هونغ جو وهي موظفة مدنية مجتهدة تعاني من سوء الحظ في حياتها الشخصية. ذات يوم تصادف هونغ جو صندوقا خشبيا قديما ومفتاحا سحريا يقال إنه قادر على رفع لعڼة. تفتح هونغ جو الصندوق لتجد بداخله جانغ شين يو وهو رجل وسيم غامض لعڼة منذ 600 عام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مع مرور الوقت يقع هونغ جو وجانغ شين يو في الحب لكنهما يواجهان العديد من التحديات بما في ذلك لعڼة جانغ شين يو ومشاعر الغيرة من كيم ووك وهو زميل هونغ جو في العمل.
موضوعات المسلسل
القدر والحب
اللعڼة والخلاص
الصداقة والعائلة
العمل الجاد والمثابرة
آراء النقاد
حظي مسلسل مقدر لك بتقييمات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بأداء الممثلين والقصة الرومانسية الجذابة والمزيج الفريد من العناصر الكوميدية والخيالية. كما حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في كوريا الجنوبية خلال فترة عرضه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الجوائز
حصل مسلسل مقدر لك على العديد من الجوائز بما في ذلك
جائزة أفضل ممثل كوميدي ل رو وون في حفل جوائز MBC Drama Awards لعام 2023.
جائزة أفضل ممثلة جديدة ل بارك كيونغ هاي في حفل جوائز Baeksang Arts Awards لعام 2024.
إذا كنت تبحث عن مسلسل رومانسي كوميدي خفيف بلمسة من الخيال فإن مسلسل مقدر لك هو خيار رائع لك.