السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Wreck-It Ralph

موقع أيام نيوز

تحكي قصة فيلم تحطيم رالف (Wreck-It Ralph) الذي صدر عام 2012 عن رالف، وهو بطل لعبة فيديو شرير يمقت القيام بدوره المعهود في هدم المباني داخل اللعبة التي يعيش فيها، ويسعى إلى نيل بطولةٍ ما، تماماً كالابطال الذين يصارعهم.

يبدأ الفيلم باستياء رالف من معاملته كشرير، فيقرر ترك لعبته والتوجه إلى ألعاب أخرى، حيث يعتقد أنه قادر على حصد بطولةٍ فيها. يمر رالف خلال رحلته بالعديد من العوالم المختلفة، بما فيها ألعاب سباق السيارات، والحلويات، والحړب الفضائية.

يواجه رالف في كل عالم عقبات وتحديات جديدة، كما يصادق شخصياتٍ مختلفة، منها فينيلوب (فانيلا هابز)، وهي ساكنة لإحدى تلك العوالم تعاني هي الأخرى من مشاكل في لعبتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مع تطور الأحداث، يدرك رالف أن سعادته الحقيقية لا تكمن في نيل البطولة، بل في تقبل دورة في اللعبة التي ينتمي إليها، والاعتزاز بصداقاته. في النهاية، يعود رالف إلى لعبته بعد أن يحل مشكلة كانت تهدد جميع ألعاب الصالة، ويصبح بطلاً فيها بالمعنى الحقيقي للكلمة، ويكون قد نال أيضاً صداقة مميزة مع فينيلوب.