الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محاسن ومساويء القدرات الخارقة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1 القدرة على قراءة الأفكار
الفوائد المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
سيكون من المثير معرفة شعور الناس الحقيقي تجاهك وقراءة أفكارهم وفهم ما إذا كانوا يقولون الحقيقة. ستعرف مسبقا ما يمكن أن يقوله الشخص وستعرف رغباتهم ونواياهم السرية. وفي بعض الحالات يمكن أن يساعد هذا في منع الأفعال السيئة.
المساوئ المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
ولكن ماذا عن حقيقة أن تسمع أفكار كل الناس سوف يحتوي هذا على كم هائل من المعلومات. بغض النظر عن مكان تواجدك أو ما تفعله يمكنك سماع ما يفكر فيه الناس من حولك. ولن تتدفق هذة الأفكار في قصة متماسكة كما إعتدت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يقفز الناس من فكرة إلى أخرى في رؤسهم. وبذلك سوف تدخل أدمغتنا أفكار ومعلومات كثيرة غير مترابطة وغير ضرورية والتي ستقودك للجنون.
2 القدرة على الإختفاء
الفوائد المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
إذا تمكنت من أن تصبح غير مرئي يمكنك فعل أي شئ تريده. لما لا سيكون من الممكن الدخول إلى أماكن محظورة والإختباء من الأشخاص كلما إحتجت لذلك ويمكنك حتى خداع الأشخاص. ولن يعاقبك أحد على التسلل لأنهم لن يعرفوا أبدا أنك كنت هناك.
المساوئ المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
سيكون من الصعب عليك التحرك في حشد من الناس عندما تكون غير مرئي. فسوف يدفعك الناس ويضربوك لأنهم لا يستطيعوا رؤيتك. لذلك ستحتاج إلى تفادي المارة باستمرار لتجنب التصادمات.
وبالنظر إلى أنك ستكون الوحيد الذي لديه هذة القوى الخارقة فإن جسمك فقط يصبح غير مرئي. وهذا لا ينطبق على ملابسك. وفي كل مرة تصبح مرئيا ستكون مجردا من ملابسك تماما. أعتقد أنك سوف تصاب بالبرد بسبب هذه القوة الخارقة.
3 القدرة على السفر عبر الزمن
الفوائد المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
من الرائع أن تكون قادرا على الوصول إلى أي مكان في غمضة عين. يمكنك فقط الجلوس أمام التليفزيون ومن ثم تكون في بلد آخر في غضون ثوان.
المساوئ المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
هل كل شئ بهذة البساطة مع إستخدام هذة القوة الخارقة من أجل الإنتقال إلى مكان معين لن يكون كافيا مجرد التفكير فيه بشكل عشوائي. يجب ان تتخيل ذلك بوضوح شديد. لهذا ستحتاج إلى معرفة المكان المختار جيدا.
ولكن ماذا لو لم يكن هو نفسه الذي كان في ذاكرتك! فعقولنا تحذف التفاصيل وتملأ الذكريات بفروق دقيقة آخرى. ماذا لو تغير شئ ما منذ زيارتك الاخيرة ستخاطر بالذهاب إلى اللامكان.
في نفس الوقت يجب ان تكون قادرا على التحكم في قوتك الخارقة. حيث قد تضع نفسك في مواقف سخيفة. على سبيل المثال يمكنك ان تجلس في العمل وتضيع في التفكير وتبدأ في تخيل نفسك على الشاطئ. وفجأة سوف تجد نفسك تسبح في البحر أو ترقد في الشمس ولكنك بالتأكيد ستطرد من العمل!
4 القدرة على تحريك الأشياء عن بعد
الفوائد المتوقعة لهذه القدرة الخارقة
هذه القدرة هي

انت في الصفحة 1 من صفحتين