الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Grassroots

موقع أيام نيوز


"Grassroots" هو فيلم درامي كوميدي أمريكي صدر في عام 2012، مستوحى من قصة واقعية. الفيلم من إخراج ستيفن جينغر وبطولة جويل ديفيد مور، وجيسون بيج، وكوبيت كريستوفر كولبيرن. يستند الفيلم إلى كتاب "Zioncheck for President" لـ فيليب كوتلر.

تدور قصة الفيلم حول حملة انتخابية غير تقليدية في مدينة سياتل لمرشح متمرد يُدعى غرانت كرامر (مؤدي دوره جويل ديفيد مور). يقود كرامر حملته بمساعدة صديقه الذي فقد وظيفته (مؤدي دوره جيسون بيج) ومجموعة متنوعة من المتطوعين غير العاديين.

تتبع القصة رحلة كرامر وفريقه في محاولة لإحداث تغيير في النظام السياسي المحلي والدخول في انتخابات لمجلس المدينة. يجسد الفيلم العديد من التحديات والصراعات التي يواجهها المرشح المتمرد أثناء محاولته للفوز بثقة الناخبين وتحقيق تغيير حقيقي في المدينة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتنوع مواضيع الفيلم بين السياسة والصداقة والټضحية والتغيير الاجتماعي، ويقدم نظرة ساخرة وحنونة على العملية السياسية والجهود الفردية للتأثير على التغيير.

"Grassroots" يعتمد على أداء ممتاز من قبل الممثلين وسرد ممتع لقصة حقيقية تعكس جوانب مختلفة من الحياة السياسية والبشرية.