الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل اقتباسات عن الصناعة

موقع أيام نيوز

الصناعة هي عملية التحويل من الشكل التقليدي من الطبيعة الي شئ توظيفي بحسب متطلباتنا وأحتياجتنا من هذه المادة الخامة لزيادة قيمتها وأستخدامها بشكل كامل ومتطور ومناسب لما نحتاج إليه سواء كانت هذه الصناعة بسيطة او متطورة ومعقدة فلكل شئ ثمن بحسب مراحل تصنيعة وجودته والمعايير المتطابقة والمطلوبة .

عبارات عن الصناعة

الصناعة هى اصل التقدم

غادة السمان
المبدع كبير بنقاط ضعفه كما أن الماسة جميلة بشرخ صغير فيها أو ضمور في ضوئها، وفي ذالك ما يميزها عن الماس الصناعي

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أفلاطون
لا تطلب سرعة العمل بل تجويده لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقانع و جودة صنعه

مثل إنجليزي
الصانع المهمل يلقي اللائمة على أدواته

تاريخ الصناعة هو كتاب مفتوح لقدرات الإنسان.
كارل ماركس

علي عزت بيجوفيتش
الثقافة هي تأثير الدين على الإنسان أو تأثير الأنسان على نفسهبينما الحضارة هي تأثير الذكاء على الطبيعة أو العالم الخارجي . الثقافة معناها الفن الذي يكون به الإنسان إنسانا أما الحضارة فتعني فن العمل والسيطرة و صناعة الأشياء صناعة دقيقة الثقافة هي الخلق المستمر للذات أما الحضارة فهي التغيير المستمر للعالم وهذا هو تضاد : الإنسان والشيءالإنسانية والشيئية

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جلال عامر
الزراعة تسد الجوع ،والصناعة توفر الاحتياجات . لكن التعليم يزرع ويصنع وطناً

فى كل صدام بين الشرق والغرب كانت الصناعة الغربية تحسم المعركة.

صناعه النجاح مهارات لتطوير الذات

توقفوا عن صناعة الحمقى