الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Underground

موقع أيام نيوز


"Underground" هو مسلسل درامي أمريكي عُرض لأول مرة في عام 2016. يتألف المسلسل من مجموعة من الحلقات التي تروي قصة مجموعة من العبيد الذين يحاولون الهرب من إحدى مزارع القطن في ولاية جورجيا خلال فترة العبودية في الولايات المتحدة.

تدور أحداث المسلسل في الفترة التي سبقت الحړب الأهلية الأمريكية، ويتبع قصة شابة تدعى روزالينا (تم تجسيدها بواسطة جورني سموليت بيل) والتي تعيش حياة مؤلمة كعبدة في إحدى المزارع القطنية في جورجيا. يتحول كل شيء عندما تقوم بتجنيد مجموعة من العبيد الشجعان والمقاټلين للهروب إلى الحرية، بقيادة نمودجيه (تم تجسيده بواسطة ألدس هودج)، وهو عبد هارب ينشئ نظامًا سريًا للهروب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتعقب المسلسل قصة العبيد الهاربين ومحاولاتهم البطولية للبقاء على قيد الحياة والوصول إلى الحرية، ويوضح الصراعات الداخلية والخارجية التي يواجهونها خلال رحلتهم. كما يسلط المسلسل الضوء على الظلم والفقر الذين يعاني منهم العبيد ويقدم صورة واقعية ومؤثرة للعبودية والتحديات التي واجهت الأشخاص الذين حاولوا الهرب منها.

"Underground" يجمع بين الدراما والتشويق والتاريخ، ويعرض قصة مٹيرة ومؤثرة عن الصمود والمقاومة في وجه الظلم والظروف القاسېة.