الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Walker, Texas Ranger

موقع أيام نيوز

"ووكر، المحقق في تكساس" (Walker, Texas Ranger) هو مسلسل درامي أمريكي بدأ عرضه في عام 1993 واستمر حتى عام 2001، يُعتبر من أشهر وأنجح المسلسلات التي عُرضت في التسعينيات وبداية الألفية. يتمحور المسلسل حول شخصية رنجر تكساس السابق "كوردل ووكر" الذي يعود إلى العمل في إدارة تحقيقات تكساس بعد فترة خدمة في الحړب فيتنام.

تقوم شخصية ووكر، التي يقوم بتجسيدها الممثل تشاك نوريس، بمواجهة مختلف أنواع الچرائم والمشاكل في تكساس، بدعم من شريكه "جيمي ترافيت" والعديد من الشخصيات الأخرى. يعتمد المسلسل على الأكشن والتشويق والدراما العائلية، مع تناول قضايا اجتماعية وأخلاقية مثل  والعدالة والتسامح.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتبع حلقات المسلسل نمطًا مشابهًا، حيث يواجه ووكر وفريقه جرائم مختلفة في كل حلقة، ويعملون على حلها وتحقيق العدالة. تتضمن القصص أحيانًا لمسة خيالية مع تطرق للعديد من المواضيع الحساسة مثل

يُعتبر "ووكر، المحقق في تكساس" مسلسلًا شهيرًا ومحبوبًا بفضل شخصيته القوية وقيمه الأخلاقية، وقد أثر بشكل كبير على ثقافة التلفزيون الأمريكي وأصبح محط جذب لعشاق الأكشن والدراما.