الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Kill the Irishman

موقع أيام نيوز

"Kill the Irishman" هو فيلم چريمة ودراما أمريكي صدر في عام 2011، مُستوحى من قصة حقيقية للمچرم داني غرين الإيرلندي. الفيلم من إخراج جوناثان هينزلمان وبطولة راي ستيفنسون، كريستوفر ووكن، وفال كيلمر.

تدور قصة الفيلم في عالم الچريمة المنظمة في كليفلاند بولاية أوهايو خلال السبعينيات، حيث يُركز على قصة داني غرين الإيرلندي، الذي يقود حربًا شخصية ضد عصابة الماڤيا الإيطالية المحلية بقيادة رايدر. يتمتع غرين بشخصية قوية وجريئة، ويستخدم كل وسائله للقضاء على الماڤيا الإيطالية وتحقيق هدفه في السيطرة على تجارة في المدينة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتبع القصة تصاعد الصراع بين غرين والماڤيا الإيطالية، والتي تتضمن محاولات اغتيال متكررة  بالتوتر، مع تسليط الضوء على العڼف والفساد في عالم الچريمة المنظمة.

"Kill the Irishman" تقديم للأحداث الحقيقية المذهلة لحياة داني غرين وقتاله الشجاع ضد الچريمة المنظمة، ويعكس تطورات الچريمة والقانون في أمريكا خلال تلك الفترة.