الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على الفرق بين النترا MD الخليجي والمصري

موقع أيام نيوز

تعتبر سيارة النترا من السيارات من الفئات المتوسطة التي تأتي على ثلاثة من المحركات ولكل منها المواصفات العالية والمميزات، وقد تميزت هذه السيارات بالتركيز القوي والعالية من الرفاهية والمساعدة للسائق بالإضافة الى الأنظمة المتقدمة التي تمتلكها السيارة من أجل توفير الراحة والرفاهية، وهذا ما يجعل السيارة صاحبة الاختيار الأول للأفراد العاملون في مجال النقل بالإضافة الى انها سيارة عائلة بامتياز

الفرق بين النترا MD الخليجي والمصرى

ان الفرق بين السيارة النترا MD الخليجي والمصرى يأتي في بعض الكماليات والفرش الذي تحمل السيارة عن الأخرى، حيث ان الفئة التي يتم بيها في الدول الخليجية والأمريكية والأوروبية تكون متشابه نوعا ما، وفي الوقت نفسه يكون السيارة المصرية بالكماليات المختلفة التي تجعل الفرق بين الفئتين، وبناء على ذلك يتم تفضيل النوع الخليجي على المصري كونه يصنع من أجل خدمة الدول الأوروبية ولكل منها الصفات والمميزات المختلفة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من افضل هيونداي النترا ام ميتسوبيشي لانسر

تعد هيونداي النترا أفضل من سيارة ميتسوبيشي لانسر حيث ان الأولى تفوقت في التصميم الذي جاء بشكل ملفت للنظر والابتعاد عن التقليد والملل للتصاميم القديمة، بالإضافة الى المواد من الجودة العالية في المقصورة الداخلية للسيارة، والتي تستخدم البلاستيك المقوى والصلب، والجلد الذي وضع على المقاعد بالجودة العالية والحواف التي حملتها المقصورة، والإضافات الجميلة والجديدة التي جلعت السيارة الأفضل من فئتها.

كم فئة النترا

جاءت سيارة النترا على ثلاثة من الخيارات من موديل 2022، ولكل من هذه الخيارات القدرة العالية في السرعة والتحمل للسير في المسافات بناء على قوة المحرك والسرعة التي يصدرها، وقد جاءت هذه الفئات كما يلي:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • فئة المحرك الأول تحتوي على أربعة أسطوانات، مع استريتم جي بسعة 2.0 لتر وقوة 159 حصان، ويكون عزم الدوران فيها 191 نيوتن على المتر، وناقل الحركة يعمل يشكل اتوماتيكي ويضم ستة سرعات.
  • فئة المحرك الثاني تحتوي على أربعة أسطوانات، مع استريتم جي بسعة 1.6 لتر وقوة 123 حصان، ويكون عزم الدوران فيها 154 نيوتن على المتر، وناقل الحركة يعمل يشكل اتوماتيكي ويضم 6سرعات.
  • فئة المحرك الأول تحتوي على أربعة أسطوانات، مع استريتم جي بسعة 1.6 لتر وقوة 128 حصان، ويكون عزم الدوران فيها 155 نيوتن على المتر، وناقل الحركة يعمل يشكل اتوماتيكي ويضم 6سرعات.

كم عدد احصنة النترا

ان عدد الأحصنة في النترا يأتي من خلال المحرك بقوة التربو 2.0 والذي يعمل على توليد القوة الثابتة التي توفر قوة الحد الأقصى لها يصل الى 280 حصان، بالإضافة الى عزم الدوران الي يصل الى أربعون كغم .م، وتعد قوة مئتين وثمانون حصان لهذه الفئة من السيارات من القوة المميزة التي تدخل في المميزات والمواصفات العالية التي تحملها هذه السيارة، وبذلك تكون محط الاقبال لعدد كبير من محبي السيارات المتناسبة مع رأس المال الخاص بهم.