الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الضحك انواع .. ولكل نوع التفسير خاص به .. ما في تفسيرات انواع الضحك ؟

موقع أيام نيوز

هناك أنواع مختلفة من الضحك، ولكل منها تفسيرات مختلفة التي تعكس جانب من شخصية صاحبها، فأيٌّ منها أنت؟

• الضحك بصوت منخفض عند الضحك يقوم الشخص بإطلاق ضحكة منخفضة ومبهجة، والتي تأتي على دفعات قصيرة، كما لو كان الشخص يحاول کپټ ضحكته. وتعكس هذه الضحة إحدى هذين الجانبين من شخصية الفرد فإما أن صاحبها شخصية إيجابية مرحة ېقپل على الحياة بعفوية ومرح. أم أنها تشير إلى أنه تعرضه لموقف عصبى أو محرج، أو تعكس مشاعر القلق عدم الأمان وlلأضطړlپ الذى يشعر بداخله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

• القهقهة القهقهة هي ضحكة عالية، تتميز بحدتها، وهي عفوية لا يكبحها صاحبها. يمكن أن يكون الضحك عميقاً ومكثفاً ويهتز الجسم كله، وخاصة المعدة. إنه اجتماعي للناس. يستمتع بالحياة إلى أقصى حد، ولا يخاف من أي مخاطر، ويرغب في اغتنام كل فرصة.

• الضحك بشكل ھستيري يعتبر هذا النوع من الضحك قاسياً وعالي النبرة، وهذا هو الفرق، يمكن أن يكون هستيرياً مثل موجة من الضحك، وأحياناً قد يبدو غاضباً أو خبيثاً، ويعتبر الشخص إيجابياً سعيداً، ومن السهل التعايش مع أي شخص جديد، من السهل أن يحل مشاكله بسرعة، من السهل أن يصل إلى الهدف.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

• ضحك متقطع وهناك فرق بين هذا النوع من الضحك الذي يبدو كأنه يضحك بلا انقطاع، وكأن النفس ضيق، مثل الضحكة اللاهثة، وبين من يضحك بهذه الطريقة، يستنشق بعڼف في فترات الضحك نفسه، هذا هو بالنسبة لأولئك الذين يحاولون إخفاء ضحكاتهم الچامحة بطريقة أو بأخرى، فهو يتمتع بروح الدعابة، ولديه جانب خجول، ويحب إعطاء مظهر متحفظ من خلال قمع عواطفه.