الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Fuller House

موقع أيام نيوز

"Fuller House" هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أمريكي، وهو استمرار وتكملة للمسلسل التلفزيوني الشهير "Full House" الذي عُرض في الثمانينيات والتسعينيات. بدأ عرض "Fuller House" في عام 2016 على خدمة البث Netflix.

تدور أحداث المسلسل حول داني تانر وهو أب يعمل مقدم برامج تلفزيونية، والذي يفقد زوجته. يُطلب من شقيقته وصديقته المقربة وجارتهما أن تساعد في تربية بناته الثلاث بيني، ستيفاني، وميشيل.

في "Fuller House"، تعود العديد من شخصيات المسلسل الأصلي، مثل داني تانر (بوب ساجيت) وجيسي كاتوبوليس (جون ستاموس) وجوي جلادستون (ديفيد كوليير)، بالإضافة إلى شخصيات جديدة مثل دي جي تانر-فولر (كانديس كاميرون بوريه).

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتابع الحلقات حياة العائلة المتكاملة، والتحديات والمواقف الكوميدية التي تنشأ في المنزل، بينما يتم التعامل مع مشاكل الحياة اليومية وتطور العلاقات العائلية. تمزج السلسلة بين الكوميديا والدراما، وتقدم رسالة إيجابية عن العائلة والصداقة والتعاون.

"Fuller House" حظي بشعبية كبيرة بين الجمهور، خاصة بين الذين نشأوا مع "Full House"، واستمر بنجاح لخمس مواسم قبل أن ينتهي في عام 2020.