الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل صبغات الشعر خالية من الأمونيا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

قد ترغبين في الحصول على مظهر جديد قبل عيد الفطر السعيد وتخططين لتغيير لون شعرك ولكنك تبحثين عن صبغة شعر بدون أمونيا، تعرفي على افضل انواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا 100% وتخلصي من الشعر الأبيض والشيب واحصلي على لون مختلف ومميز لشعرك .. من غير اتلاف الشعر .

الحصول على صبغة شعر بدون أمونيا أحد أهم الأهداف التي تسعى لها السيدات في الوقت الحالي وذلك لأنها لا تسبب ضررًا بالشعر.

تساعد الأمونيا على اختراق اللون لخصلات الشعر ولكنها في المقابل تتسبب في تدميرها، بالطبع هذا لا يعني أنك لا تستطيعين تغيير لون شعرك حين ترغبين ولكن يجب عليك اختيار بدائل آمنة وصديقة للشعر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ما هي الأمونيا؟

الأمونيا هي مادة كيميائية قلوية تغير درجة الحموضة (PH) الخاصة بخصلات الشعر بحيث تعمل على إضعاف طبقة القشرة الخارجية للشعر لتتمكن الصبغة من الوصول لداخلها كما أنها تساعد على تفتيح اللون الطبيعي للشعر مما يساعد على تغيره.

تتواجد الامونيا في صبغات الشعر بشكل شائع لأنها بقدرتها على اختراق الطبقة الخارجية السميكة للشعرة تضمن أن تتغلغل الصبغة إلى داخل خصلات الشعر ولا تبقى خارجية وسطحية فقط.

في الحقيقة، قد ترغبين في الحصول على لون أقوى وأكثر عمقًا أو تطمحين أن يستمر بقاء اللون على شعرك لفترات طويلة ولكن هذا في المقابل يعرضك لـ أضرار مادة الامونيا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اضرار الصبغة للشعر

تأتي اضرار صبغة الشعر من احتوائها على الأمونيا التي تسبب ما يلي:

  • جفاف الشعر وفقدان حيويته.
  • قد تسبب حساسية وتهيج لفروة الرأس.
  • تقصف الشعر وتساقطه.

صبغات خالية من الامونيا

توجهت معظم الشركات العالمية نحو إيجاد طريقة آمنة لتغيير لون الشعر من غير تدميره ولهذا فإنها قامت بإنتاج صبغات شعر بدون امونيا.

تمنحك هذه الصبغات مظهرًا مشرقًا وحيويًا لشعرك كما أنها تقوي خصلاته ولهذا فإنها خيارك المثالي.

هل هذه الصبغات أقل فعالية؟

على الرغم من أن صبغات الشعر الخالية من المونيا ليست اكتشاف حديث بحد ذاتها ولكنها تقدمت في الوقت الحالي لتصبح الخيار الأول والأفضل للشعر بعدما كانت غير مفضلة في السابق حيث كانت مؤقتة وسرعان ما تزول عن الشعر بمجرد غسل الشعر أو الاستحمام.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات