الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Saving God

موقع أيام نيوز


"Saving God" هو فيلم درامي ديني صدر عام 2008، من إخراج دون ماكبرايد وتأليف مايكل جاكسون وبطولة فيفيكا أ. فوكس، ودينغر إنغرام، وريتشارد بيرد، وديون تايلور.

تدور قصة الفيلم حول رجل يُدعى لوكاس تايلور، الذي كان يعمل كقسيس في كنيسة وقد فقد إيمانه بسبب الأحداث القاسېة التي مر بها في حياته. بعد خروجه من السچن، يجد لوكاس نفسه في حياة مظلمة ومليئة بالچريمة والعڼف.

تتغير حياة لوكاس عندما يقابل مالكوم كينغ، وهو رجل متدين ومحارب سابق يحاول إعادة لوكاس إلى الطريق الصحيح وإعادة إيمانه. يبدأ لوكاس في إعادة تقييم قيمه ومعتقداته ويبدأ في محاولة إصلاح حياته ومساعدة الآخرين من خلال العمل في مأوى للمشردين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتناول قصة الفيلم مواضيع مثل الخطيئة والغفران، والإيمان والتوبة، وقوة التغيير والتحول الروحي. يعكس "Saving God" رحلة البحث عن الغفران والأمل في الظروف الصعبة، ويبرز قوة الإيمان والرحمة في تغيير حياة الأفراد والمجتمعات.