الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خطوبة دانا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني

موقع أيام نيوز

دانا عاصي الحلاني

تفاجأ الجمهور بجمال ابنة عاصي الحلاني الوسطى، عندما انتشرت صورًا من خطوبتها، فسبق وتعرف الجمهور على شقيقتها الكبرى ماريتا عاصي الحلاني، والتي تمتلك صوتَا عزبًا مثل والدها، ولكن دانا الأبنة الوسطى لعاصي الحلاني اختارت طريقًا مختلفًا عن أشقاءها الذين اختاروا طريق الفن مثل والدهم، وأصبحت «شيف».

خطوبة دانا عاصي الحلاني

نشرت أم دانا صورا من خطوبتها، على تطبيق «انستجرام »، وعلقت: «من اليوم معًا إلى الأبد»، حيث فاجأ آلان سعد، دانا ابنة عاصي الحلاني بطلب يدها، في حفل صغير وسط أصدقائهم على شاطئ البحر، وظهرت دانا في قمة سعادتها بالخطبة، وارتدت خاتم الزواج، وهي سعيدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وكان مشهد طلب الزواج رومانسي، إذ قدم الخاتم  آلان على ركبتيه، وهو يطلب يدها، ولم تتمالك دانا نفسها من الفرحة، ورقصت دانا مع آلان وسط تصفيق الحضور معبرين عن سعادتهم بالأمر.

ولم تتمالك دانا عاصي الحلاني نفسها من الفرحة، وقبلت الطلب على الفور، واحتضنته، وسط تصفيق حار من الحاضرين لفرحتهم بهما، وبعدها رقصت دانا مع ألان سعد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

من هي دانا عاصي الحلاني؟

واختارت دانا عاصي الحلاني، مجال الطبخ بعيدًا عن الغناء مثل والدها المطرب عاصي الحلاني، وأختها ماريتا وشقيقها الوليد، واختارت أن تكون شيف، وتعد دانا الابنة الوسطى للمطرب عاصي الحلاني.