السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل دعاء صباح الخير للأحباب

موقع أيام نيوز

من الجميل جدا ان تكون صباح الخير مفعمة بدعاء ينثر الخير والبركة والرزق في المكان، كما وانه يعتبر نظام جديد لكسر الروتين المتعارف عليه بين الأصدقاء والأهل والأحباب، ومن الجدير بالتطرق إليه ان صور القاء الصباح على الجميع مختلفة كان أولها نشرها على الحسابات الالكترونية عامة منها التويتر، والفيس بوك لتلقي فيما بعد التعليقات العدة عليها ورد الصباح مرة أخرى

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بوستات صباح الخير جديدة ومميزة

ان لصباح الخير الكثير من العبارات والبوستات الشيقة والجميلة التي يتم نشرها على حسابات السوشيال ميديا لمشاركتها مع الأصدقاء والأهل والأقارب، والهدافين من خلالها القاء الامل بينهم ليكون اليوم جميل، ومن تلك العبارات على النحو التالي:

  • صباح الفل والياسمين، صباح الخير لأهل الخير اكمل.
  • الى اجمل الناس في حياتي، يا من هم الخير في قلبي، صباح الخير والنور لكم وعليكم.
  • كل يوم جديد سيكون الاجمل بالنسبة لي ما دام صباحي ينير بكم فصباح الخير لكم ايها السادة.
  • سلاما على هؤلاء الاشخاص الذين نراهم في كل صباح، يروق القلب بهم وتطيب النفوس لرؤيتهم.

بوستات صباح الخير مع دعاء

الدعاء في الصباح الباكر انه من الأمور الجيدة للنفس، فقد كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقوم بقول الاذكار كافة في الصباح والمساء بهدف تحصين النفس، لتتبعه أمته كافة اناثا وذكورا صغارا وكبارا، ومن أبرز تلك الادعية على النحو التالي:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • للهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شړ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك ڼموت وإليك النشور.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

دعاء الصباح للاحباب

سيكون من الأفضل ان يكون اللقاء الصباح على الجميع بصيغة الدعاء وليس بصيغة العبارات الغزلية او العاطفية، لأجل ان يكون لك اجرا وثوابا عند الله ولهم أيضا إضافة الى هذا تحسين من الحالة النفسية في حال كانت بالوضع السيء، ومن تلك الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
  • لله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم.

دعاء الصباح مكتوب بخط كبير

تبقى الرابطة الوحيدة الواصلة بين العبد وربه هو الدعاء، في حال كان يرغب بشيء من هذه الدنيا فعيله بالدعاء و التمسك بعصمة الله والتضرع إليه والإلحاح فيه، فإما ان تكون الاستجابة سريعة او ان تؤخر الى الوقت المناسب او ترفع الى الدنيا الاخرة، ومنها ما يلي:

  • لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير.
  • اللّهمّ عالم الغيب والشّهادة فاطر السّماوات والأرض ربّ كلّ شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلّا أنت، أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شرّ الشّيطان وشركه، وأن أقترف على نفسي سوءاً أو أجرّه إلى مسلم.
  • يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللّهمّ إنّي أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلاّ أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.