الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على ابطال مسلسل القفص الذهبي

موقع أيام نيوز

القفص الذهبي انه العمل الهندي الدرامي الرومانسي الممزوج ببعض المشاهد الكوميدية والاجتماعية، مقتبس من قصة واقعية حدثت في السنوات الأخيرة ويهدف كلا من المخرج والمعلق نشر التوعية بين افراد المجتمع الهندي و جعلهم على دراية تامة بما يحيط بهم من أحداث

مسلسل القفص الذهبي

القفص الذهبي واحد من الأعمال الهندية التي أصدرت في العام السابق على الشاشة التلفزيونية، والمتمثل في عرض الأحداث الرومانسية أكثر مما هي عليها كوميدية ودرامية، لتنشأ علاقة حب بين أبطال المسلسل محاولين كلا من الأهالي تفرقة كلاهما، ليكون العرض له في الساعة السابعة مساء بتوقيت كلا من مصر والأردن والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية أما في تمام الساعة السادسة فهو بتوقيت المغرب والجزائر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قصة مسلسل القفص الذهبي كاملة

تجسدت احداث قصة مسلسل القفص الذهبي في وقوع الفتاة العادة في حب الأمير لتبدأ التحديات والتصديات لكلاهما وأنهم لا يصلحان لبعضهما البعض، وان على الأمير الزواج بواحدة تليق بمقامه، وبالرغم من تلك الصعوبة الى ان الفتاة تكون قوية جدا عاملة على تصدي كل ما يأتي من خلالهم لأجل ان تعيش معه في نهاية الأمر، ومن الجدير بذكره ان العمل الفني بدأ عرضه في العام 2021 ميلادي الموافق لتاريخ التاسع من شهر نوفمبر والمنتهي في عام 2022 الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر أغسطس.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من هم ابطال مسلسل القفص الذهبي طاقم العمل

حصل العلم الفني القفص الذهبي على المرتبة الأولى من بين قائمة أفضل الأعمال الهندية ذلك العام نتيجة كوكبة النجوم التي تلقت أدوارها الصعبة متقنة إياها بجدارة عالية، مما شكلوا من أنفسهم ايقونة اعجاب الجميع، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي:

  • Aashish Bharadwaj بدور ياش
  • Rakshanda Khan بدور جايا
  • Sandeep Hemnaoni بدور ڤاجفاردان
  • Utkarsha Naik بدور ميناكشي
  • Aashish Bharadwaj بدور ياش
  • Rakshanda Khan بدور جايا
  • Sandeep Hemnaoni بدور ڤاجفاردان
  • Utkarsha Naik بدور ميناكشي