الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Cult of Chucky

موقع أيام نيوز

فيلم "Cult of Chucky" هو فيلم ړعب نفسي صدر في عام 2017، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام Child's Play التي بدأت في عام 1988. تم إخراج الفيلم من قبل دون مانسيني، الذي كتب أيضًا السيناريو.

تدور أحداث الفيلم بعد سنوات من الأحداث التي جرت في الأجزاء السابقة من السلسلة. الدمية المسكونة تشاكي تعود مرة أخرى للمطاردة والاڼتقام. يتبع الفيلم نيكي، الشابة التي وضعت في مصح نفسي بعد أن اعتقدت الجميع أنها مسؤولة عن جرائم تكون وقعت بواسطة دمية تشاكي. بينما تحاول نيكي إثبات براءتها، تجد نفسها محاصرة مرة أخرى مع الدمية المسكونة الشريرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يقدم "Cult of Chucky" العديد من اللفتات الړعبية المٹيرة والمفاجئة، بالإضافة إلى العناصر النفسية التي تجعل الفيلم مخيفًا أكثر. كما يقدم الفيلم أيضًا نظرة عميقة إلى عالم الجنون والانزعاج النفسي، مما يجعله مثيرًا للاهتمام لمحبي أفلام الړعب والتشويق.