الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Making of Plus One

موقع أيام نيوز

"The Making of Plus One" هو فيلم وثائقي صدر في عام 2020، وهو يستكشف صناعة فيلم كوميدي رومانسي أمريكي يحمل نفس الاسم "Plus One". الفيلم الوثائقي يركز على عملية صنع الفيلم الأصلي، بما في ذلك عمليات الكتابة والتصوير والإخراج والتمثيل وكيفية تجاوز التحديات التي واجهت فريق الإنتاج.

"Plus One" الأصلي هو فيلم كوميدي رومانسي صدر في عام 2019، من إخراج جيف تشاندراسيكار وبطولة جاك كوي ومايا إرسكين وإد مكجي. يتبع الفيلم قصة شابين يقومان بحضور حفلات الزفاف بمرافقة بعضهما البعض، وهو مفهوم يقدم لهما فرصة لتجاوز المشاكل الشخصية والعثور على الحب في الطريق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يوثق الفيلم الوثائقي كيف تم تحويل هذه الفكرة إلى فيلم، والعمل الجماعي الذي قام به الفريق خلال عملية الإنتاج، بالإضافة إلى المواقف الكوميدية والمٹيرة التي واجهها الفريق أثناء تصوير الفيلم. يوفر الوثائقي نظرة خلف الكواليس على عالم صناعة السينما وتحديات إنشاء فيلم من الفكرة إلى الشاشة الفضية.