الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم DC League of Super-Pets

موقع أيام نيوز

"DC League of Super-Pets" هو فيلم رسوم متحركة أمريكي منتج من قبل شركة Warner Bros. Animation وقد تم إصداره في عام 2022. الفيلم مستوحى من شخصيات DC Comics وهو جزء من عالم DC Extended Universe (DCEU)، الذي يركز على مجموعة من الحيوانات الأبطال.

تدور قصة الفيلم حول سوبرمان، الذي يترك كلبه كريبتون في حماية المنزل عندما يتوجه لإنقاذ العالم. تبدأ المغامرة عندما ينضم كريبتون إلى مجموعة من الحيوانات الأبطال الأخرى، بما في ذلك باتمان's Dog Ace the Bat-Hound وWonder Woman's kangaroo Jumpa وغيرهم الكثير، لإنقاذ العالم والمساعدة في إنقاذ مدينة ميتروبوليس من ټهديد شرير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتبع القصة مغامرات هذه الحيوانات الخارقة ومحاولتها لإنقاذ العالم، وتتخللها الكثير من المواقف الكوميدية والمشاهد المٹيرة. يجسد الفيلم جو من المرح والإثارة والأكشن، مما يجعله مناسبًا لجميع أفراد العائلة.

تميز "DC League of Super-Pets" بالأصوات الشهيرة التي قدمتها مجموعة من نجوم السينما والتلفزيون، مما أضاف إلى جاذبيته وإثارته للمشاهدين.