الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

برنامج Full Frontal with Samantha Bee

موقع أيام نيوز

"Full Frontal with Samantha Bee" هو برنامج تلفزيوني أمريكي للحوارات والكوميديا الساخرة يعرض على شبكة TBS. البرنامج من تقديم وإنتاج سامانثا بي، وهي مقدمة تلفزيونية وكوميدية كندية-أمريكية، وهو مستوحى من عملها السابق كمراسلة في برنامج "The Daily Show with Jon Stewart".

تتمحور فكرة البرنامج حول تقديم تحليل ساخر وحاد للأحداث السياسية والاجتماعية الراهنة في الولايات المتحدة وحول العالم. تتميز سامانثا بي بأسلوب ساخر وحاد في تقديم القضايا الساخنة، وتستخدم البرنامج الفكاهة والسخرية للتعبير عن آرائها بشأن السياسة والمجتمع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عادةً ما تستضيف سامانثا بي ضيوفًا مشهورين من مجالات مختلفة للحديث عن قضايا معينة، كما تقوم بتقديم تقارير مصورة وشرائط مسجلة تتناول مواضيع متنوعة، مثل حقوق المرأة، العنصرية، الهجرة، السياسة الداخلية والخارجية، والقضايا الاجتماعية الهامة الأخرى.

تعتمد "Full Frontal with Samantha Bee" على السخرية والانتقاد اللاذع للسياسيين والمشاهير والأحداث الراهنة، مما يجعلها برنامجًا مثيرًا ومسليًا للمشاهدين الباحثين عن رؤية نقدية للأحداث الجارية.