الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Me, Myself and Mum

موقع أيام نيوز

"Me, Myself and Mum" (أنا وأمي وأنا) هو فيلم كوميدي فرنسي صدر في عام 2013، وهو من إخراج وتأليف جييل كوتيه. يعتبر الفيلم أوّل فيلم إخراجي لكوتيه وقد فاز بجائزة السعفة الفضية لأفضل فيلم في مهرجان كان السينمائي عام 2013.

تدور قصة الفيلم حول الشاب الفرنسي لوران (بلاسيد بيريسا) الذي يكافح مع تحديات النمو والتغيرات في حياته، بما في ذلك تقبله لهويته وعلاقته مع والدته. يعاني لوران من صعوبات في التأقلم مع تطلعات والدته الكبيرة له، والتي تحاول بكل الطرق توجيهه نحو الحياة التقليدية وتأسيس عائلة تقليدية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتناول القصة بشكل كوميدي ومرح رحلة لوران وعلاقته الوثيقة مع والدته، والتحديات والمواقف الطريفة التي يمر بها في سعيه للتأقلم مع الحياة والعثور على هويته الحقيقية.

الفيلم يتميز بالكثير من الفكاهة والحيوية، ويعتمد على أداء رائع من قبل الممثلين لتقديم قصة ممتعة ومٹيرة للضحك عن التحولات في حياة الشخص وتأثير العلاقات الأسرية على نمو الفرد.