الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Inhale

موقع أيام نيوز

"Inhale" هو فيلم درامي وإثارة أمريكي صدر في عام 2010، من إخراج بالتازار كورماكور وبطولة ديرموت مولروني، ودايان كرجر، وسام شيبرد. الفيلم يتناول قصة أب يائس يسعى لإنقاذ حياة ابنته المړيضة.

تدور أحداث الفيلم حول بول ستانتون (ديرموت مولروني)، وهو مدعي عام في نيو مكسيكو، وزوجته ديان (دايان كرجر)، اللذان يكافحان من أجل إيجاد حل لوضع ابنتهما الصحي المأساوي. تعاني ابنتهما شانون (مايا كارتيني) من مرض نادر في الرئة ېهدد حياتها، وهي في حاجة ماسة إلى عملية زرع رئة.

بول يكتشف أن هناك عملية زرع رئة تقام في المكسيك، لكن القوانين الأمريكية تعيق امكانية الحصول على العملية هناك. يقرر بول التوجه إلى المكسيك بنفسه للبحث عن أي طريقة ممكنة لإنقاذ حياة ابنته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتبع القصة رحلة بول في المكسيك ومواجهته لتحديات وصعوبات مختلفة في سبيل إيجاد طريقة للحصول على العملية الضرورية لابنته. يتناول الفيلم مواضيع الحب واليأس والټضحية والأبوة في سياق درامي مثير ومؤثر.

رغم أن الفيلم لم يحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد التجاري، إلا أنه حظي بإشادة نقدية على أداء الممثلين وتناوله لمواضيع معقدة ومؤثرة بشكل موجع.