الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

معلومات عن أصالة نصري

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حياة أصالة نصري ونشأتها
اسمها بالكامل هو أصالة مصطفى حاتم نصري ولدت في حي أبو رمانة بدمشق في سوريا في 15 مايو 1969 ورثت حب الغناء من والدها الفنان مصطفى نصري لديها أربعة أشقاء أماني أيهم أنس وريم.
اكتشف والدها موهبتها وصوتها القوي راعاها فنيا وشجعها على ممارسة الغناء فبدأت وهي في الرابعة من عمرها بالمشاركة بالغناء في أناشيد وأغاني الأطفال بتلفزيون سوريا كما غنت تتر المسلسل الكرتوني حكايات عالمية بدأت تشارك في حفلات الغناء للمناسبات الوطنية في سوريا.
في عام 1986 ټوفي والدها مصطفى نصري وكان عمرها 17 عاما دخلت أصالة حالة اكتئاب وتوقفت عن الغناء عدة سنوات حزنا عليه وحلت محل والدها في رعاية أشقائها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في عام 1991 ذاع صيتها في الوطن العربي بعد غنائها أحد أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي وهي أغنية اسمع صدى صوتك لتبدأ شهرتها وتصبح صوتا غنائيا قويا مطلوبا في الحفلات والمهرجانات في كل الدول العربية وفي عام 1993 قدمت أول ألبوم غنائي لها وهو لو تعرفوا.
في عام 2005 حصلت أصالة على الچنسية البحرينية بعد مشاركتها في العيد الوطني للبحرين من خلال أوبريت المحبة والولاء.
زيجات أصالة نصري
تزوجت أصالة 4 مرات الزيجة الأولى كانت من المنتج السوري أيمن الذهبي في عام 1991 أنجبت منه ابنتها الكبرى شام في عام 1992 وجاء ابنها الثاني خالد عام 1998 وبعد 15 عاما من الزواج أعلنا انفصالهما في عام 2005 وتبادل الطرفان الاټهامات عبر وسائل الإعلام.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وصرحت أصالة أن سبب انفصالها هو خېانة أيمن لها ولكن خرج لينفي صحة ذلك ويؤكد أنها كانت على علاقة بالمخرج طارق العريان قبل أن ينفصلا واتهم العريان بأنه طعنه في ظهره ولكنه لم يتهم أصالة بالخېانة.
وفي 2006 أعلنت زواجها من المنتج والمخرج طارق العريان وأنجبت منه توأم وهما علي وآدم في 2011 وكثيرا ما تبادلا الحب على الملأ حتى أنهما كانا من أشهر الثنائيات في الوسط الفني.
وبعد 13 عاما من واحدة من أشهر الزيجات انفصلا رسميا في 2020 وخرجت شائعات كثرة عن خېانة طارق لها وربطت اسمه بعدد من المشاهير إلا أن أصالة نفت ذلك وأكدت أصالةأنها مرت بفترة سيئة بعد الانفصال عن طارق العريان جسدتها في أغنيتها شامخ التي أصدرتها بعد الانفصال.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
في 2021 نشرت وسائل الإعلام خبر زواجها من عضو مجلس النواب المصري أحمد عبد المجيد الذي تكبره أصالة في العمر بثلاث سنوات وكانت الزيجة الثانية له دون أن ينفصل أن زوجته الأولى وكتبتأصالة بعدها اعتذار للفنانة أنغام التي هاجمتها بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم بعد أن اتهمتها بأنها خطفته من بيته وزوجته وأولاده.
ولكن هذه الزيجة لم تستمر إلا ثلاثة أشهر وانتهت في هدوء ودون إعلان أي تفاصيل من الجانبين حولها

انت في الصفحة 1 من صفحتين