الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

معلومات عن سلوم حداد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نشأة سلوم حداد وحياته

ولد سلوم في 29 مارس عام 1953، بمدينة حلب، بسوريا، عائلته مسيحية أرمنية، أحب التمثيل منذ صغره وشارك في المسرح المدرسي، وبعد انتهاء المدرسة الثانوية اختار كلية الفنون الجميلة ليكمل بها دراسته.

سلوم حداد في شبابه

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولد في أسرة فقيرة فعمل سلوم منذ صغره في عدد من الوظائف، للمساعدة على استكمال دراسته، فعمل في بعض أعمال المقاولات مثل الحدادة والنجارة.

كما عمل سائق سيارة نقل، وأيضا نادل في مطعم، وفي أثناء دراسته بالكلية كان يعيد رسم اللوحات لكبار المشاهير ويبيعها لكي يستطيع الإنفاق على دراسته الجامعية.

بدأ أول أدواره في عام 1974، وعمره 21 عاما واستطاع أن يصبح عضوا في نقابة الفنانين السوريين في عام 1980، وكان له مجموعة من المشاركات المميزة في بداية حياته أدت إلى شهرته سريعا.

في عام 1979 شارك في مسلسل أحلام منتصف العمر، ومسلسل حارة ملح في عام 1980، ومسلسل المچنون طليقا في عام 1984، وفي عام 1985 قدم مسلسل حصاد السنين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما كان له مجموعة من المشاركات المميزة في المسرح من خلال مسرحية رسول من قرية تميرة، ومسرحية حاډثة النصف متر، ومسرحية الترحال، ومسرحية الملف الأخضر ومسرحية دروبنا.

مسيرته الفنية

في الثمانينات تألق سلوم في عدد من الأعمال، فشارك في مسلسل الأجنحة عام 1986، وفي عام 1988 شارك في مسلسل دكان الدنيا مع المخرج صلاح أبو هنود، وفي عام 1989 شارك في مسلسل شجرة النارنج.

سلوم حداد

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفي التسعينات تألق في مجموعة من الأعمال فشارك في الجزء الأول من مسلسل أبو كامل مع المخرج علاء الدين كوكش، وفي عام 1991 شارك في مسلسل الخشخاش مع المخرج بسام الملا.

وفي عام 1992 شارك في عدة أعمال فشارك في مسلسل درب التبان، ومسلسل البديل، وبرع في مسلسل السيرة العربية ولعب به عدة شخصيات ويعد من أبرز نقاط نجوميته.

كما شارك في مسلسل سكان الريح، ومسلسل اختفاء رجل مع مأمون البني، ولعب دور رائع في مسلسل چريمة في الذاكرة في نفس العالم.

وتألق أيضا في مجموعة من الأعمال في عام 1993 مثل مسلسل طرائف أبي دلامة، ومسلسل قانون الغاب، والجزء الثاني من مسلسل أبو كامل، كما لعب دور مميز في مسلسل البركان ومسلسل أبناء وأمهات.

وفي عام 1994 شارك في مسلسل الإخوة الجزء الأول، ومسلسل حمام القيشانيج، وفي عام 1995 تألق أيضا في مجموعة من الأعمال مثل مسلسل طقوس الحب والكراهية، ومسلسل نهارات الدفلي.

وفي عام 1996 قدم الجزء الثاني من المسلسل الشهير خان الحرير، ومسلسل العبابيد، وفي العام التالي قدم مسلسل فرسان الريح ومسلسل المۏت القادم إلى الشرق.

سلوم حداد

انت في الصفحة 1 من صفحتين